مشاهير

روعة ياسين بلوك جديد من اختيارها في أحدث جلسة تصوير.. هل أعجبك؟

روعة ياسين بلوك جديد من اختيارها في...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة السورية روعة ياسين بإطلالة جذابة وجميلة في جلسة التصوير التي أجرتها قبل أيام في دمشق. وأوضحت ياسين في تصريح لموقع "فوشيا "، أن خبيرة التجميل سهى شريقي هي من اهتمت بمكياجها، بينما اختارت ياسين أزياءها بنفسها معتمدة على اللونين الأحمر والأسود. من جانب آخر، أوضحت النجمة السورية أنها تعكف حالياً على قراءة نص لمسلسل اجتماعي فضلت عدم الكشف عنه حالياً إلى أن تنتهي من قراءته واتخاذ القرار بشأن مشاركتها. وأضافت أنها اعتذرت حتى الآن عن المشاركة بأربعة أعمال تلفزيونية لأسباب قالت إن بعضها يعود إلى أن النصّ لم يناسبها، ومنها ما كانت أجورها غير مناسبة. مضيفة أنها ليست

ظهرت النجمة السورية روعة ياسين بإطلالة جذابة وجميلة في جلسة التصوير التي أجرتها قبل أيام في دمشق.

وأوضحت ياسين في تصريح لموقع "فوشيا "، أن خبيرة التجميل سهى شريقي هي من اهتمت بمكياجها، بينما اختارت ياسين أزياءها بنفسها معتمدة على اللونين الأحمر والأسود.

من جانب آخر، أوضحت النجمة السورية أنها تعكف حالياً على قراءة نص لمسلسل اجتماعي فضلت عدم الكشف عنه حالياً إلى أن تنتهي من قراءته واتخاذ القرار بشأن مشاركتها.

وأضافت أنها اعتذرت حتى الآن عن المشاركة بأربعة أعمال تلفزيونية لأسباب قالت إن بعضها يعود إلى أن النصّ لم يناسبها، ومنها ما كانت أجورها غير مناسبة. مضيفة أنها ليست صعبة بشروطها،  إنما الأمر يرجع إلى حرصها على الدراما السورية وعلى نفسها بالدرجة الأولى لتظهر للجمهور بمستوى جيد ضمن محاولتها وكفاحها لعدم الرجوع إلى الوراء.

اترك تعليقاً