مشاهير

ريم السعيدي بنفس معطف ميريام فارس.. أيهما أجمل؟

ريم السعيدي بنفس معطف ميريام فارس.....

محتوى مدفوع

نشرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، صورة جديدة لها بصحبة زوجها من أمام متجر دار الأزياء العالمية "فيندي"، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".   وظهرت ريم وهي ترتدي معطف فرو طويلا في غاية الأناقة من توقيع دار الأزياء العالمية "فيندي"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والجمال. ولكن عند الرجوع إلى الذاكرة سنجد أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس كان لها السبق في ارتداء نفس المعطف، والذي يعتبر من أحدث كوليكشن لـ"فيندي" في شتاء 2018. وفي كثير من الأحيان تأتي ميريام فارس في صدارة الفنانات التي يحرصن على ارتداء الأزياء قبل غيرها من النجمات، حيث سبق وأن ارتدت الإعلامية

نشرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، صورة جديدة لها بصحبة زوجها من أمام متجر دار الأزياء العالمية "فيندي"، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

 

وظهرت ريم وهي ترتدي معطف فرو طويلا في غاية الأناقة من توقيع دار الأزياء العالمية "فيندي"، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والجمال.

ولكن عند الرجوع إلى الذاكرة سنجد أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس كان لها السبق في ارتداء نفس المعطف، والذي يعتبر من أحدث كوليكشن لـ"فيندي" في شتاء 2018.

وفي كثير من الأحيان تأتي ميريام فارس في صدارة الفنانات التي يحرصن على ارتداء الأزياء قبل غيرها من النجمات، حيث سبق وأن ارتدت الإعلامية أنابيلا هلال نفس فستان ميريام والذي كان تابعًا لدار أزياء "توم فورد".

اترك تعليقاً