مشاهير

شاهدي.. الملكة رانيا تعطي دروسًا في الأناقة

شاهدي.. الملكة رانيا تعطي دروسًا في...

محتوى مدفوع

تستحق الملكة الأردنية رانيا العبد الله، أن تصبح أيقونة للموضة، فهي تثبت كل يوم من خلال ذوقها في اختيار الأزياء التي ترتديها بأنها قدوة لأي امرأة تريد أن تكون بكامل أناقتها. وخطفت الملكة الأنظار في أحدث إطلالاتها التي شاركت بها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بإطلالتها الكاجوال الأنيقة. وارتدت رانيا قميصًا أسود يتوسطه حزام عريض للخصر وبنطلون جينز أثناء التقائها مجموعة من الشباب المتطوعين التابعين لمجموعة "نمشي" الخيرية الأردنية. وأهم ما يميز الملكة هو قدرتها على اختيار الزي المناسب وتنسيقه بشكل أنيق وفقًا للمناسبة التي تذهب إليها هذا بالإضافة إلى جمعها بين الأناقة والبساطة. ونظرًا لعدم تكلف الملكة رانيا

تستحق الملكة الأردنية رانيا العبد الله، أن تصبح أيقونة للموضة، فهي تثبت كل يوم من خلال ذوقها في اختيار الأزياء التي ترتديها بأنها قدوة لأي امرأة تريد أن تكون بكامل أناقتها.

وخطفت الملكة الأنظار في أحدث إطلالاتها التي شاركت بها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بإطلالتها الكاجوال الأنيقة.

وارتدت رانيا قميصًا أسود يتوسطه حزام عريض للخصر وبنطلون جينز أثناء التقائها مجموعة من الشباب المتطوعين التابعين لمجموعة "نمشي" الخيرية الأردنية.

وأهم ما يميز الملكة هو قدرتها على اختيار الزي المناسب وتنسيقه بشكل أنيق وفقًا للمناسبة التي تذهب إليها هذا بالإضافة إلى جمعها بين الأناقة والبساطة.

ونظرًا لعدم تكلف الملكة رانيا في اختيار ملابسها حيث إنه من السهل إيجاد قطع ملابس كاجوال تتشابه مع ما ترتديه فهي من السهل أن تكون مصدر إلهام للنساء اللاتي يبحثن عن الإطلالات الكاجوال الأنيقة.

اترك تعليقاً