مشاهير

في عيد ميلادها.. شاهدي أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنين

في عيد ميلادها.. شاهدي أجمل إطلالات...

احتفلت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أمس الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ36، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ 9 من يناير 1982. وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من أجمل إطلالات الدوقة التي أصبحت إحدى الأيقونات في عالم الموضة، وخطفت عيون الجميع بإطلالاتها المبهرة والمميزة خلال السنوات الماضية. ظهرت الدوقة كيت ميدلتون عام 2004 بإطلالة ساحرة خارج قصر بيكينغهام، ارتدت خلالها تنورة قصيرة أعلى الفحذين، عليها حزام خصر عريض، مع قميص مميز، وانتعلت بوتا أنيقا يصل إلى أسفل الركبة.   في إحدى حفلات الزفاف عام 2005 خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة أحادية اللون، رفعت من خلالها شعار "الذوق الرفيع"، إذ

احتفلت الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أمس الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ36، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ 9 من يناير 1982.

وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من أجمل إطلالات الدوقة التي أصبحت إحدى الأيقونات في عالم الموضة، وخطفت عيون الجميع بإطلالاتها المبهرة والمميزة خلال السنوات الماضية.

ظهرت الدوقة كيت ميدلتون عام 2004 بإطلالة ساحرة خارج قصر بيكينغهام، ارتدت خلالها تنورة قصيرة أعلى الفحذين، عليها حزام خصر عريض، مع قميص مميز، وانتعلت بوتا أنيقا يصل إلى أسفل الركبة.

 

في إحدى حفلات الزفاف عام 2005 خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة أحادية اللون، رفعت من خلالها شعار "الذوق الرفيع"، إذ ارتدت سترة بلون الأوف وايت، مع تنورة باللونين الأبيض والأسود.

أثناء حضورها حفلا خيريا عام 2005 ظهرت بفستان طويل باللون الوردي، يكشف عن الكتفين، بدا مناسبا جدا لجسدها الناعم.

بصحبة زوجها الدوق ويليام في إحدى حفلات الزفاف عام 2010، استطاعت أن تخطف عيون العدسات إلى إطلالتها الساحرة واللافتة، من خلال فستان أزرق أنيق من تصميم ISSA، وأكملت إطلالتها بسترة سوداء قصيرة.

تم التقاط صورة فوتوغرافية لها بصحبة زوجها في القصر الملكي عام 2010، أطلّت خلالها بفستان أزرق ذي أكمام، وبقصّة مميزة حول الخصر.

في عام 2012 اتجهت إلى الإطلالة البراقة بشكلٍ لافت، من خلال معطف مميز أعادت تدويره وارتداءه مرة أخرى؛ ما أدى إلى زيادة شعبيتها، وحصدها إعجاب الجميع لبساطتها الأنيقة.

أخيرا وفي إحدى الحفلات الخيرية عام 2014 ظهرت الدوقة كيت ميدلتون بإطلالة براقة، من خلال فستان أنيق من توقيع جيني بيكهام، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الملكية الساحرة.

اترك تعليقاً