مشاهير

كيف سيكون شكل هؤلاء المشاهير لو كانوا على قيد الحياة اليوم؟

نصحبك في رحلة افتراضية استكشافيه عنوانها "ماذا لو؟"، وندعوك فيها لتتخيلي النجوم الذين فارقوا الحياة في السنوات الماضية، ورحلوا عن عالمنا بأجسادهم ولكنهم أحياء في قلوبنا نسعد لرؤيتهم ونتلهف للتمتع باطلالتهم الساحرة، وسيساعدنا في ذلك برنامج الفوتوشوب السحري، الذي يتحول معه كل شيء بمجرد الضغط على الزر. من ضمن الشخصيات التي تركت بصمة في أذهان الناس، نذكر الليدي ديانا أميرة قلوب الملايين في الشرق والغرب، وملك البوب مايكل جاكسون الذي سار على طريقه ملايين الشباب وتأثروا بفنه وشخصيته حتى وقتنا هذا. طلب موقع جريت سنيور ليفينغ من أفضل مصممي الجرافيك معرفة تنبؤات برنامج الفوتوشوب بشكل العديد من المشاهير في حال

نصحبك في رحلة افتراضية استكشافيه عنوانها "ماذا لو؟"، وندعوك فيها لتتخيلي النجوم الذين فارقوا الحياة في السنوات الماضية، ورحلوا عن عالمنا بأجسادهم ولكنهم أحياء في قلوبنا نسعد لرؤيتهم ونتلهف للتمتع باطلالتهم الساحرة، وسيساعدنا في ذلك برنامج الفوتوشوب السحري، الذي يتحول معه كل شيء بمجرد الضغط على الزر.

من ضمن الشخصيات التي تركت بصمة في أذهان الناس، نذكر الليدي ديانا أميرة قلوب الملايين في الشرق والغرب، وملك البوب مايكل جاكسون الذي سار على طريقه ملايين الشباب وتأثروا بفنه وشخصيته حتى وقتنا هذا.

طلب موقع جريت سنيور ليفينغ من أفضل مصممي الجرافيك معرفة تنبؤات برنامج الفوتوشوب بشكل العديد من المشاهير في حال بقائهم على قيد الحياة، ووضعت هذه التطبيقات تأثيرات الشيخوخة الرقمية على وجوههم وقدم لنا تصورات شكليه لرموز الفن وأيقونات المجتمع في الزمن الجميل.

إذا كانت الليدي ديانا على قيد الحياة اليوم فسيكون عمرها اليوم 56 عاماً، أي ما تزال شابة في ريعان جمالها وتألقها لأنها لا يظهر عليها السن بفضل جمالها وشخصيتها المتحررة.

وبالمثل عندما نتخيل شكل الممثل الأسترالي الشهير هيث ليدجر، الذي كان وسيما وجذابا، وهو من مواليد 1979، أي أنّ عمره لا يتعدى الـ40 اليوم، وهو سن الرجولة المفعمة بالشباب. وكذلك جون كيندي رئيس الولايات المتحدة السابق.

ندعوك عزيزتي لتتجولي معنا في هذه الرحلة الافتراضية لتشاهدي صور نجومك المفضلين، وكيف سيتغير شكلهم إذا ما كانوا أحياءً اليوم..

اترك تعليقاً