مشاهير

كارول سماحة أكثر أناقةً بإطلالات علي يونس

كارول سماحة أكثر أناقةً بإطلالات عل...

محتوى مدفوع

أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفل "دار الهندسة اللبنانية"، الذي أقيم في مجمع البيال، قدّمت خلاله باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.   جذبت أنظارَنا أناقةُ سماحة التي اختارت فستان سهرة طويلا باللون الأسود مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس Ali Youness، مع التطريز الفاخر المغمور بأقمشة الدانتيل. ويبدو أن كارول راقها تصميمات يونس بعدما تألقت في حفل اختيار ملكة جمال لبنان 2017 في سبتمبر الماضي، فشاهدناها أطلت في الحفل بجمبسوت كحلي فضفاض بقصة الصدر المكشوف من تصميم يونس.

أحيت المطربة اللبنانية كارول سماحة حفل "دار الهندسة اللبنانية"، الذي أقيم في مجمع البيال، قدّمت خلاله باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

 

جذبت أنظارَنا أناقةُ سماحة التي اختارت فستان سهرة طويلا باللون الأسود مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس Ali Youness، مع التطريز الفاخر المغمور بأقمشة الدانتيل.

ويبدو أن كارول راقها تصميمات يونس بعدما تألقت في حفل اختيار ملكة جمال لبنان 2017 في سبتمبر الماضي، فشاهدناها أطلت في الحفل بجمبسوت كحلي فضفاض بقصة الصدر المكشوف من تصميم يونس.

اترك تعليقاً