مشاهير

لن تصدقي.. عارضة أزياء تركية نسخة طبق الأصل من سيندي كروفورد!

لن تصدقي.. عارضة أزياء تركية نسخة ط...

قد يصادفك العثور على شخص يشبهك ويعتقد الناس أن ذلك الشخص هو أنتِ لشدة الشبه بينكما، وذلك الأمر لا يحدث لكِ فقط، فهناك العديد من النجمات اللاتي ظهر لهن فتيات تشبهنهن تماماً. فعلى سبيل المثال، ظهرت شبيهتان للنجمة "تايلور سويفت" في نيوزيلندا، كما ظهرت شابة تشبه "بيونسيه" جداً ويطاردها المعجبون في الشوارع ظناً منهم أنها ملكة البوب. وأحيانًا يكون سبب ذلك التشابه إما وجود صلة قرابة أو الصدفة البحتة، ولكن وفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، أثارت عارضة أزياء تركية شهيرة جدلاً كبيراً للشبه اللافت للنظر والجنوني بينها وبين العارضة الشهيرة "سيندي كروفورد". وتحظى العارضة التركية "تولين شاهين" بـ800 ألف متابع على

قد يصادفك العثور على شخص يشبهك ويعتقد الناس أن ذلك الشخص هو أنتِ لشدة الشبه بينكما، وذلك الأمر لا يحدث لكِ فقط، فهناك العديد من النجمات اللاتي ظهر لهن فتيات تشبهنهن تماماً.

فعلى سبيل المثال، ظهرت شبيهتان للنجمة "تايلور سويفت" في نيوزيلندا، كما ظهرت شابة تشبه "بيونسيه" جداً ويطاردها المعجبون في الشوارع ظناً منهم أنها ملكة البوب.

وأحيانًا يكون سبب ذلك التشابه إما وجود صلة قرابة أو الصدفة البحتة، ولكن وفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، أثارت عارضة أزياء تركية شهيرة جدلاً كبيراً للشبه اللافت للنظر والجنوني بينها وبين العارضة الشهيرة "سيندي كروفورد".

وتحظى العارضة التركية "تولين شاهين" بـ800 ألف متابع على إنستغرام،  حيث وُلدت "تولين" في الدنمارك وتعد عارضة الأزياء الوحيدة في تركيا، وقد شاركت بحملات عالمية لرالف لورين، جوسي كوتور، إتش آند إم، وباندورا.

Thank you @modestfashionweeks 😊#Repost @modestfashionweeks ・・・ Tülin Şahin is a Turkish international supermodel. She was named one of the 50 best and most beautiful models in the world by Allure Magazine in 2016, and remains the first and only Turkish supermodel to star in global campaigns for the likes of Ralph Lauren, Juicy Couture, Tommy Jeans, Pandora, Marc O’Polo, H&M, and C&A. She is also the face of Turkey’s global tourism drive. @tulinsahinofficial #modest #modestfashion #fashion #fashionweek #dubai #dubaifashion #dubaimodestfashion #dubaimodestfashionweek #dubaimodestfashionweek2017 #event #designers #brands #talents #influencer #unitedarabemirates #fashionshow #bemodest #modestfashionweek #modestfashionweeks #thinkfashion #hijab #hijabfashion #DMFW2017 #whoiscomingtodmfw #dmfw @modanisa

A post shared by Tülin Şahin (@tulinsahinofficial) on

لستِ الوحيدة التي تلاحظ التشابه الجنوني، فالكثيرون يشيرون لتولين باسم "سيندي من سيواس" بسبب الشبه الكبير مع "كروفورد"، وتعتبر "سيواس" هي مسقط رأسها بوسط تركيا.

فمن الملامح إلى الشامة وبالطبع الحياة المهنية، لا يمكن نكران امتلاك العارضتين الشهيرتين للكثير من القواسم المشتركة.

اترك تعليقاً