مشاهير

دارين حداد تتألق بفستان زفاف هاني البحيري

دارين حداد تتألق بفستان زفاف هاني ا...

محتوى مدفوع

شاركت العديد من الفنانات المصريات والعربيات في حفل عرض أزياء هاني البحيري السنوي 2017 كعارضات أزياء ولسن كضيوف، وارتدت كل منهن قطعة من تصميم المصمم المصري العالمي. ومن ضمن اللاتي شاركن في العرض من الفنانات الفنانة المصرية يسرا اللوزي والفنانة التونسية دارين حداد وارتدت كل منهن فستان فرح. ظهرت الفنانة التونسية دارين حداد بفستان زفاف طويل استخدم فيه البحيري العديد من الخامات مثل خامة الدنتيل والأورغانزا، جاء تصميم الفستان على قصة "الميرميد" مع عمل نقوش وتطريزات يدوية بسيطة نالت إعجاب جميع الحاضرين. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوى لعرض أزياء البحيري، والذي قدم فيه مجموعة متنوعة من التصميمات لفساتين السهرات

شاركت العديد من الفنانات المصريات والعربيات في حفل عرض أزياء هاني البحيري السنوي 2017 كعارضات أزياء ولسن كضيوف، وارتدت كل منهن قطعة من تصميم المصمم المصري العالمي.

ومن ضمن اللاتي شاركن في العرض من الفنانات الفنانة المصرية يسرا اللوزي والفنانة التونسية دارين حداد وارتدت كل منهن فستان فرح.

ظهرت الفنانة التونسية دارين حداد بفستان زفاف طويل استخدم فيه البحيري العديد من الخامات مثل خامة الدنتيل والأورغانزا، جاء تصميم الفستان على قصة "الميرميد" مع عمل نقوش وتطريزات يدوية بسيطة نالت إعجاب جميع الحاضرين.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوى لعرض أزياء البحيري، والذي قدم فيه مجموعة متنوعة من التصميمات لفساتين السهرات والزفاف التي نالت إعجاب جميع الحاضرين، والتي تميزت بتنوع الألوان والخامات المستخدمة في التصاميم؛ حتى تناسب جميع أذواق السيدات المصريات والعربيات، وشارك في الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات وخبراء التجميل والموضة في مصر والعالم العربي.

 
اترك تعليقاً