مشاهير

بعد "عندي ظروف": شيما في المحكمة بالنقاب.. والحكم 12 ديسمبر

بعد "عندي ظروف": شيما في المحكمة با...

محتوى مدفوع

أصدرت محكمة جنح النزهة بالقاهرة اليوم، الثلاثاء، قرارا بحجز قضية المطربة "شيما"، صاحبة كليب "عندي ظروف"، لجلسة 12 ديسمبر للحكم مع استمرار حجز المتهمة. كانت النيابة العامة قد قررت إحالة المطربة والمخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف" - والهارب حتى الآن - للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء. ووصلت "شيما" إلى المحكمة، في ثاني جلسات المحاكمة، صباح اليوم، وهي ترتدي نقابا يخفي كامل جسدها، هربا من عدسات المصورين، وأعادت على مسامع القاضي في المحكمة كلامها نفسه الذي رددته في النيابة، والذي ينفي عنها تهمة نشر فيديو خادش للحياء، مؤكدة في معرض دفاعها عن نفسها أن مخرج كليب "عندي

أصدرت محكمة جنح النزهة بالقاهرة اليوم، الثلاثاء، قرارا بحجز قضية المطربة "شيما"، صاحبة كليب "عندي ظروف"، لجلسة 12 ديسمبر للحكم مع استمرار حجز المتهمة.

كانت النيابة العامة قد قررت إحالة المطربة والمخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف" - والهارب حتى الآن - للمحاكمة بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

ووصلت "شيما" إلى المحكمة، في ثاني جلسات المحاكمة، صباح اليوم، وهي ترتدي نقابا يخفي كامل جسدها، هربا من عدسات المصورين، وأعادت على مسامع القاضي في المحكمة كلامها نفسه الذي رددته في النيابة، والذي ينفي عنها تهمة نشر فيديو خادش للحياء، مؤكدة في معرض دفاعها عن نفسها أن مخرج كليب "عندي ظروف" هو المسؤول الأول والأخير، وأنه قام بتصوير الفيديو ونشره دون علمها، وأضافت أنه قام بتصويره من زوايا محددة، وفقا لرؤيته الإخراجية، دون أن يكون لها حق الاعتراض، واختتمت قائلة "أنا بريئة من التهمة الموجهة إلي".

اترك تعليقاً