مشاهير

محاكمة بطلة كليب "عندي ظروف" بتهمة إثارة الغرائز الجنسية

محاكمة بطلة كليب "عندي ظروف" بتهمة...

أحيلت المطربة المصرية المثيرة للجدل "شيما"، ومخرج كليب "عندي ظروف"، اليوم الاثنين، إلى المحاكمة العاجلة بتهمة التحريض على الفسق والفجور وبث إيحاءات جنسية. وقررت النيابة العامة إحالة المطربة المثيرة للجدل ومخرج الكليب، بعدما اعترفت "شيما" أمام وكيل النائب العام بأن ما دفعها لإنتاج الأغنية أنها "كانت تحلم بالشهرة". وقالت خلال التحقيقات إنها كانت تقيم في مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها. وأشارت إلى أنّها لم تكن تعلم أن الكليب بعد إذاعته سيثير الجدل، وأنها كانت أداة في يد المخرج وهو من كان يوجهها لاستخدام حركات جسدية مثيرة،

أحيلت المطربة المصرية المثيرة للجدل "شيما"، ومخرج كليب "عندي ظروف"، اليوم الاثنين، إلى المحاكمة العاجلة بتهمة التحريض على الفسق والفجور وبث إيحاءات جنسية.

وقررت النيابة العامة إحالة المطربة المثيرة للجدل ومخرج الكليب، بعدما اعترفت "شيما" أمام وكيل النائب العام بأن ما دفعها لإنتاج الأغنية أنها "كانت تحلم بالشهرة".

وقالت خلال التحقيقات إنها كانت تقيم في مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

وأشارت إلى أنّها لم تكن تعلم أن الكليب بعد إذاعته سيثير الجدل، وأنها كانت أداة في يد المخرج وهو من كان يوجهها لاستخدام حركات جسدية مثيرة، لافتة إلى أنها كانت تبحث عن الشهرة وجذب المشاهدين ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على شيما بعدما أنتجت أغنية فيديو كليب يحمل إشارات جنسية، إثر بلاغ قدم ضدها للنائب العام، على خلفية بث الكليب، الذي اعتبره الكثيرون، أنه يثير الغرائز، من خلال الإيحاءات الجنسية.

ووجهت النيابة لشيما تهمًا، من بينها: "التحريض على الفسق والفجور، وبث إيحاءات جنسية من خلال الحركات، والاستعانة بمواد من شأنها إثارة الغرائز، ونشر الرذيلة، بما لا يليق مع العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع والعمل الفني".

اترك تعليقاً