مشاهير

شتاء النجمات "دافئ" بفضل جاكيت الفرو.. من الأجمل؟

شتاء النجمات "دافئ" بفضل جاكيت الفر...

محتوى مدفوع

يأتي فصل الشتاء بأناقته وأزيائه المميزة مثل الجاكيت الفرو بأشكاله وألوانه المتنوعة، إذ تحرص النجمات على ارتدائه للحصول على الدفء والمظهر الراقي معاً. وتذوب الفنانة اللبنانية إليسا عشقاً في الجاكيت الفرو بألوانه وتصميماته المختلفة، إذ تظهر به في عدة مناسبات بل وفي كليباتها الغنائية، والتي كان آخرها خلال قضاء عطلة مع أصدقائها في ستوكهولم عاصمة السويد. ونشرت النجمة اللبنانية اليوم الخميس عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورتها في ستوكهولم، ارتدت خلالها كابا وجاكيتا من الفرو الأسود لمواجهة درجات الحرارة المنخفضة. وأبهرت الفنانة نسرين طافش جمهورها الأسبوع الماضي بصورة جديدة لها نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام" ، ظهرت فيها بجاكيت فرو

يأتي فصل الشتاء بأناقته وأزيائه المميزة مثل الجاكيت الفرو بأشكاله وألوانه المتنوعة، إذ تحرص النجمات على ارتدائه للحصول على الدفء والمظهر الراقي معاً.

وتذوب الفنانة اللبنانية إليسا عشقاً في الجاكيت الفرو بألوانه وتصميماته المختلفة، إذ تظهر به في عدة مناسبات بل وفي كليباتها الغنائية، والتي كان آخرها خلال قضاء عطلة مع أصدقائها في ستوكهولم عاصمة السويد.

ونشرت النجمة اللبنانية اليوم الخميس عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورتها في ستوكهولم، ارتدت خلالها كابا وجاكيتا من الفرو الأسود لمواجهة درجات الحرارة المنخفضة.

وأبهرت الفنانة نسرين طافش جمهورها الأسبوع الماضي بصورة جديدة لها نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام" ، ظهرت فيها بجاكيت فرو "بني" اللون أضفى عليها جمالاً وأنوثة خاصة في ظل تناسقه مع لون شعرها.

وتألقت الفنانة نانسي عجرم بجاكيت من الفرو الرمادي الراقي الذي قام بحمايتها من انخفاض الحرارة خلال ارتدائها فستان سواريه.

وخلال العطلة التي قضتها في باريس، خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بجاكيت فرو قصير ينتمي للون الأزرق، إذ بدت غير تقليدية ومبهرة مع شورت قصير وبوت طويل راق.

وعلى خطى هيفاء وهبي نفسها ارتدت الفنان الإماراتية أحلام في تشابه يحدث كثيراً بين النجمات، جاكيتا من الفرو الأزرق خلال قضائها عطلة في باريس، ولكن تصميمه المختلف قليلاً، منع انتقادات التقليد.

اترك تعليقاً