مشاهير

من الشيخ حمدان إلى الملكة رانيا.. أبرز 7 شخصيات ملكية عربية تهتم بالموضة والأناقة!

من الشيخ حمدان إلى الملكة رانيا.....

تحظى العائلات الحاكمة في الدول العربية باهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور في المنطقة والعالم، وليس فقط فيما يتعلق بأخبار الحكم والسياسة، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالعادات الغريبة والمثيرة والاهتمام الكبير بعالم الموضة والأزياء. وتضم قائمة الشخصيات العربية من الأسر الحاكمة الأكثر اهتماماً بعالم الموضة العديد من الأسماء الشهيرة، ومنها: الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، من أهم الشخصيات العربية الرفيعة المهتمة بالرياضة سواء ركوب الخيل أو ركوب الدراجات. الشيخ محمد بن راشد في دبي أيضًا نجد الحاكم محمد بن راشد آل مكتوم من أبرز الشخصيات المثيرة

تحظى العائلات الحاكمة في الدول العربية باهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور في المنطقة والعالم، وليس فقط فيما يتعلق بأخبار الحكم والسياسة، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالعادات الغريبة والمثيرة والاهتمام الكبير بعالم الموضة والأزياء.

وتضم قائمة الشخصيات العربية من الأسر الحاكمة الأكثر اهتماماً بعالم الموضة العديد من الأسماء الشهيرة، ومنها:

الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي، من أهم الشخصيات العربية الرفيعة المهتمة بالرياضة سواء ركوب الخيل أو ركوب الدراجات.

الشيخ محمد بن راشد

في دبي أيضًا نجد الحاكم محمد بن راشد آل مكتوم من أبرز الشخصيات المثيرة للاهتمام العالمي في مجال الرياضة والأناقة أيضاً، ودائماً ما يلفت الانتباه عندما يظهر في أي مناسبة عالمية.

الأميرة دينا الجهيني

من السعودية هناك الأميرة دينا الجهيني، والتي برزت أيضا في عالم الموضة والأزياء.

الأمير فهد آل سعود

يظهر دائماً في المناسبات بملابسه المثيرة للاهتمام فهو شاب عصري ويحافظ دائماً على أسلوبه المميز.

الأمير الحسين بن عبدالله

أثار الأمير الأردني الحسين بن عبدالله، اهتماماً كبيراً في أكثر من مناسبة بملابسه وأناقته، حيث ألقى خطاب الأردن في اجتماعات الأمم المتحدة سبتمبر الماضي.

الأميرة للا سلمى

من المغرب هناك الأميرة للا سلمى، وتظهر دائماً بملابسها المزركشة والألوان الزاهية.

الملكة رانيا

أخيرا لا يمكن أن نفوت ملكة الأردن رانيا العبدالله، والتي تعد واحدة من أيقونات الجمال والموضة في الشرق الأوسط والعالم.

اترك تعليقاً