مشاهير

آلانا حديد.. المرأة الأكبر والأجمل في عائلة حديد

آلانا حديد.. المرأة الأكبر والأجمل...

رغم وجود العديد من نجمات عروض الأزياء الجميلات حول العالم، إلا أنه من الغريب أن تمتلك عائلة واحدة أبرز النجمات في مجال عروض الأزياء، حيث تعدّ هذه مصادفة غريبة للغاية.   ووفقاً لموقع " WHO WHAT WEAR"، فإن العديد من متابعي عروض الأزياء، تقتصر متابعتهم على آخر صيحات عائلة حديد فقط، نظراً لجمالهنّ الملفت والأناقة، التي تتمتع بها الأخوات حديد سواءً آلانا أو جيجي أو بيلا حديد. وعلى الرغم من الجمال الملفت الذي يتمتعنَ به، إلا أنّ آلانا هي الأكثر أناقة وسط أخواتها، على الرغم من كونها الأكبر سناً بينهنّ. تتميز آلانا عن أخواتها أيضاً في ملف التواصل مع المتابعين،

رغم وجود العديد من نجمات عروض الأزياء الجميلات حول العالم، إلا أنه من الغريب أن تمتلك عائلة واحدة أبرز النجمات في مجال عروض الأزياء، حيث تعدّ هذه مصادفة غريبة للغاية.

 

ووفقاً لموقع " WHO WHAT WEAR"، فإن العديد من متابعي عروض الأزياء، تقتصر متابعتهم على آخر صيحات عائلة حديد فقط، نظراً لجمالهنّ الملفت والأناقة، التي تتمتع بها الأخوات حديد سواءً آلانا أو جيجي أو بيلا حديد. وعلى الرغم من الجمال الملفت الذي يتمتعنَ به، إلا أنّ آلانا هي الأكثر أناقة وسط أخواتها، على الرغم من كونها الأكبر سناً بينهنّ.

تتميز آلانا عن أخواتها أيضاً في ملف التواصل مع المتابعين، حيث تتواصل بشكل مستمر مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن آلانا أخت غير الشقيقة لجيجي وبيلا حديد، حيث رُزق محمد حديد بابنته الأولى "آلانا" قبل الزواج من والدة جيجي وبيلا حديد مصممة الأزياء العالمية "يولاندا فوستر"، وهو الزواج الذي دام ثماني سنوات.

تتمتع آلانا بظهور خافت في محافل عروض الأزياء، كعارضة بالنسبة لما تتمتع به أخواتها جيجي وبيلا، ولكنها تتميز عن أخواتها بتفوقها في مجال تصميم الأزياء.

وتعد الأزياء الحاملة للرموز التعبيرية "الإيموشن" من آخر تصميمات آلانا التي تعرضها في أرقي بيوت عروض الأزياء التي تتعامل معها.

ودائماً ما تنشر آلانا العديد من الصور الشخصية لها عبر حسابها على "إنستغرام"، ويبدو أنها تمتلك هاجس التواصل مع الجمهور عبر سائل التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصور مدى الجمال والأناقة التي تتمتع بهما آلانا، والفارق الكبير الذي يفصلها عن منافسيها في مجال عروض الأزياء.

اترك تعليقاً