مشاهير

آخرهنّ مي عز الدين.. نجمات تألقنَ بفساتين مرمر حليم

آخرهنّ مي عز الدين.. نجمات تألقنَ ب...

مرة أخرى تؤكد الممثلة المصرية مي عز الدين أن لقب برنسيسة يليق بها، حيث تألقت في جلسة تصوير جديدة بإطلالة تحاكي الذوق الأنثوي بمنتهى الأناقة، بفستان حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، زينته بالحزام الأسود على خصرها ما أضفى عليها إطلالة مختلفة ومتميزة. اعتدنا على مرمر حليم اعتمادها على فساتين عصرية تعكس أناقة المرأة، وقدمت نموذجاً منذ أيام بتصميم لسيدة مصر الأولى انتصار السيسي فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، منحها عفوية وسهولة في الحركة. بتصاميمها الأنيقة ذاع صيت مرمر حليم عالمياً، وتألقت العديد من الفنانات العالميات بتصاميمها، وكان آخرهنّ كيمي غيتوود خلال حفل توزيع جوائز

مرة أخرى تؤكد الممثلة المصرية مي عز الدين أن لقب برنسيسة يليق بها، حيث تألقت في جلسة تصوير جديدة بإطلالة تحاكي الذوق الأنثوي بمنتهى الأناقة، بفستان حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، زينته بالحزام الأسود على خصرها ما أضفى عليها إطلالة مختلفة ومتميزة.

اعتدنا على مرمر حليم اعتمادها على فساتين عصرية تعكس أناقة المرأة، وقدمت نموذجاً منذ أيام بتصميم لسيدة مصر الأولى انتصار السيسي فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، منحها عفوية وسهولة في الحركة.

بتصاميمها الأنيقة ذاع صيت مرمر حليم عالمياً، وتألقت العديد من الفنانات العالميات بتصاميمها، وكان آخرهنّ كيمي غيتوود خلال حفل توزيع جوائز Emmy في يوليو الماضي.

وعربياً، أصبحت مرمر حليم من المصممات المفضلات لنجمات عربيات كثيرات، وفي مقدمتهنّ المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، وأروى جودة، والممثلة التونسية درة، والأردنية صبا مبارك، فشاهدنا شيرين أطلت في أكتوبر الماضي خلال حفل غنائي أحيته في الأردن بفستان أبيض من التول، وتميز بأكمام شفافة مع حزام على الخصر.

في حين تألقت أروى في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان أسود من الجلد، واختارت صبا مبارك فستاناً تميز بلونه الزهري الفاتح، وبقصته الطويلة لصالح إحدى المجلات، فيما تزينت درة بفستان مورد في حفل افتتاح إحدى القنوات المصرية.

اترك تعليقاً