مشاهير

إبداعات المصممين اللبنانيين تبرز في حفل جوائز هوليوود السينمائية!

إبداعات المصممين اللبنانيين تبرز في...

تألق مصممو الأزياء اللبنانيون في حفل جوائز أفلام هوليوود لهذا العام، إذ ظهر الكثير من النجمات العالميات الفائزات بالجوائز هذا العام بأزياء من تصميم كبار المصممين اللبنانيين على رأسهم إيلي صعب. وفازت النجمة البريطانية كيت وينسلت بلقب أفضل ممثلة في جوائز هوليوود السينمائية، وظهرت على السجادة الحمراء في إطلالة جديدة وشرق أوسطية من تصميم إيلي صعب. وحرص المصمم اللبناني على منح الممثلة الشهيرة، 42 عاماً، إطلالة مميزة من خلال جمبسوت متناسق ومختلف، وأثنى صعب على أداء وينسلت وأدوارها وكذلك تألقها على السجادة الحمراء من خلال تعليق كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تكن وينسلت الوحيدة التي تألقت بأزياء من مصممي

تألق مصممو الأزياء اللبنانيون في حفل جوائز أفلام هوليوود لهذا العام، إذ ظهر الكثير من النجمات العالميات الفائزات بالجوائز هذا العام بأزياء من تصميم كبار المصممين اللبنانيين على رأسهم إيلي صعب.

وفازت النجمة البريطانية كيت وينسلت بلقب أفضل ممثلة في جوائز هوليوود السينمائية، وظهرت على السجادة الحمراء في إطلالة جديدة وشرق أوسطية من تصميم إيلي صعب.

وحرص المصمم اللبناني على منح الممثلة الشهيرة، 42 عاماً، إطلالة مميزة من خلال جمبسوت متناسق ومختلف، وأثنى صعب على أداء وينسلت وأدوارها وكذلك تألقها على السجادة الحمراء من خلال تعليق كتبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن وينسلت الوحيدة التي تألقت بأزياء من مصممي الشرق الأوسط، فقد ظهرت المغنية ماري جي بلايغ، أيضًا بإطلالة من تصميم اللبناني زهير مراد.

أما الممثلة أليسون جاني، التي فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة فتألقت هي الأخرى بفستان أسود من تصميم اللبناني راني زاخيم.

اترك تعليقاً