مشاهير

بالصور.. إطلالات ملكية لنجمات الفن بتوقيع فؤاد سركيس

محتوى مدفوع

يحظى مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس، بثقة العديد من الفنانات، لما يتمتع به من شهرة واسعة وتصاميم مميزة، تجعل مَن ترتديها تبدو كالملكة المتوجة. وتتميز تصميمات سركيس بالقصات المبتكرة والألوان الجريئة، التي تعكس الجمال والأناقة. بالإضافة إلى قدرته على تحقيق المعايير التي تتناسب مع تطلعات المرأة الشرقية والعربية. وكانت النجمة اللبنانية ديانا حداد آخر الفنانات اللاتي ارتدينَ من تصاميمه، وذلك لحضور برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث ارتدت فستاناً أسود أنيقاً للغاية، يعكس جمالها وقوامها الممشوق. ويعتبر سركيس من أكثر المصممين المفضلين للمطربة اللبنانية مادلين مطر، حيث تعتمد عليه بشكل كبير في تصميم فساتين الحفلات التي تحييها. ومن

يحظى مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس، بثقة العديد من الفنانات، لما يتمتع به من شهرة واسعة وتصاميم مميزة، تجعل مَن ترتديها تبدو كالملكة المتوجة.

وتتميز تصميمات سركيس بالقصات المبتكرة والألوان الجريئة، التي تعكس الجمال والأناقة. بالإضافة إلى قدرته على تحقيق المعايير التي تتناسب مع تطلعات المرأة الشرقية والعربية.

وكانت النجمة اللبنانية ديانا حداد آخر الفنانات اللاتي ارتدينَ من تصاميمه، وذلك لحضور برنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث ارتدت فستاناً أسود أنيقاً للغاية، يعكس جمالها وقوامها الممشوق.

ويعتبر سركيس من أكثر المصممين المفضلين للمطربة اللبنانية مادلين مطر، حيث تعتمد عليه بشكل كبير في تصميم فساتين الحفلات التي تحييها.

ومن أشهر الفنانات والإعلاميات أيضا، اللاتي تألقن بفساتين من تصميماته الفريدة والجذابة، كل من دنيا بطمة وميس حمدان وحليمة بولند ولجين عمران وبلقيس فتحي ووعد.

شاهدي إطلالات النجمات الملكية بتوقيع فؤاد سركيس...

اترك تعليقاً