مشاهير

مادلين مطر تنضم لنجمات "لابورجوازي".. أناقة عالمية بأيدٍ كويتية

مادلين مطر تنضم لنجمات "لابورجوازي"...

تألقت الفنانة مادلين مطر بفستان من دار أزياء "لابورجوازي" الساحرة ذات التوليفة الخليجية اللبنانية والتي تقع في الكويت خلال مشاركتها بحفل تدشين كتالوك الإصدار الخامس من "ليديز إلا مود" في مسقط بسلطنة عمان. وارتدت النجمة اللبنانية فستاناً فضياً غايةً في الرقي والأناقة، مطرزاً باللؤلؤ والألماس بشكل عصري ومتناسق. وتعد دار أزياء "لابورجوازي" الأقرب لقلوب العديد من النجمات لقدرتها على إبراز جمال وتناسق جسد المرأة آخرهن الفنانة نيكول سابا التي اختارت من توقيعها فستانًا من اللون الذهبي المطرز بالفضي خلال فعاليات مهرجان أوسكار السينما العربية، والذي أقيم بشهر أكتوبر الجاري. وخطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها الجريئة والمتنوعة من الدار الخليجية

تألقت الفنانة مادلين مطر بفستان من دار أزياء "لابورجوازي" الساحرة ذات التوليفة الخليجية اللبنانية والتي تقع في الكويت خلال مشاركتها بحفل تدشين كتالوك الإصدار الخامس من "ليديز إلا مود" في مسقط بسلطنة عمان.

وارتدت النجمة اللبنانية فستاناً فضياً غايةً في الرقي والأناقة، مطرزاً باللؤلؤ والألماس بشكل عصري ومتناسق.

وتعد دار أزياء "لابورجوازي" الأقرب لقلوب العديد من النجمات لقدرتها على إبراز جمال وتناسق جسد المرأة آخرهن الفنانة نيكول سابا التي اختارت من توقيعها فستانًا من اللون الذهبي المطرز بالفضي خلال فعاليات مهرجان أوسكار السينما العربية، والذي أقيم بشهر أكتوبر الجاري.

وخطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها الجريئة والمتنوعة من الدار الخليجية الشهيرة، إذ قامت باختيار اثنين من "الجمبسوت" من إصدارتها، وقامت بارتدائهما خلال حفلتين لها، أحدهما ذهبي والآخر أسود، واستطاعت من خلالهما أن تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جراءة التصميمين.

ونالت هيفاء وهبي إعجاب جمهورها بإطلالتها الساحرة في حفل اختيار ملك جمال لبنان، بعدما ظهرت بفستان بنفسجي أنيق أبرز رشاقة قوامها، بذيل طوله 6 أمتار، لتظهر كأميرة حقيقية من الدار نفسها.

وظهرت الفنانة ديانا حداد كملكة متوجة في آخر جلسة تصوير لها من توقيع "لابورجوازي"، حيث ارتدت فستاناً باللون الذهبي أبرز جمال قوامها.

وحتى نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان وقعت في حب "لابورجوازي"، إذ اختارت منه فستاناً قصيراً أسود كشف عن صدرها وساقيها برقة ونعومة، وكانت من أجمل الإطلالات التي اختارتها مؤخرًا.

وأطلت الفنانة سيرين عبد النور بفستان أسود حمل توقيع دار أزياء لابورجوازي Labourjoisie في حفل زواج الإعلامي اللبناني وسام بريدي على عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، واستطاعت أن تتميز بإطلالتها الهادئة ضمن كوكبة النجوم التي حضرت حفل الزفاف.

اترك تعليقاً