مشاهير

شذى حسون تستعرض أناقتها بعلامتي غوتشي ولوي فيتون

شذى حسون تستعرض أناقتها بعلامتي غوت...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون، صورةً جديدةً لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" استعرضت فيها أناقتها ورشاقتها البالغة، إذ فقدت المزيد من الوزن للحصول على قوام متميز ومتناسق. وارتدت النجمة الشابة فستانًا أزرق قصيراً من علامة "غوتشي" العريقة، وكشفت الإطلالة عن ساقيها والتي أبرزت فقدانها للوزن وتمتعها بالرشاقة. واختارت شذى حسون "بوت" أسود طويلاً مصنوعاً من القطيفة، وشنطةً تجمع بين اللونين "البيج والبني" من العلامة الفرنسية "لوي فيتون". وتألقت المغنية العراقية من قبل بإطلالة متميّزة من "غوتشي"، إذ استطاعت أن تضفي على فستانها الأسود البسيط أناقةً وفخامةً من خلال اختيارها لحذاء أسود متميّز التصميم والشكل وحقيبة مزخرفة بالقلوب من الدار

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون، صورةً جديدةً لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" استعرضت فيها أناقتها ورشاقتها البالغة، إذ فقدت المزيد من الوزن للحصول على قوام متميز ومتناسق.

وارتدت النجمة الشابة فستانًا أزرق قصيراً من علامة "غوتشي" العريقة، وكشفت الإطلالة عن ساقيها والتي أبرزت فقدانها للوزن وتمتعها بالرشاقة.

واختارت شذى حسون "بوت" أسود طويلاً مصنوعاً من القطيفة، وشنطةً تجمع بين اللونين "البيج والبني" من العلامة الفرنسية "لوي فيتون".

وتألقت المغنية العراقية من قبل بإطلالة متميّزة من "غوتشي"، إذ استطاعت أن تضفي على فستانها الأسود البسيط أناقةً وفخامةً من خلال اختيارها لحذاء أسود متميّز التصميم والشكل وحقيبة مزخرفة بالقلوب من الدار الإيطالية العريقة.

وكانت دار أزياء "غوتشي" واحدةً من البيوت العالمية التي اعتمدت عليها حسون في الإطلالات التي ظهرت بها في كليب أغنيتها "مزيون"، إذ اختارت توب أحمر أنيقاً مشجراً من الدار الإيطالية.

كما تحب ارتداء حقائب لوي فيتون، إذ تحرص على ارتداء أحجام مختلفة من العلامة الأنيقة تتناسب مع إطلالتها سواء كلاسيك أو كاجوال.

اترك تعليقاً