مشاهير

بين جريء وغريب.. شاهدي إطلالات مي سليم بتوقيع نور عزازي

بين جريء وغريب.. شاهدي إطلالات مي س...

محتوى مدفوع

حجزت المغنية الأردنية مي سليم مكاناً ضمن الإطلالات الجريئة مؤخراً، في حفل غنائي أحيته ضمن إطار الاحتفالات بأعياد نصر أكتوبر بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ المصرية، برعاية خالد فودة محافظ جنوب سيناء. وخطفت سليم ذات الأصول الفلسطينية الأنظار عندما اختارت فستان cup المثير كشف عن صدرها، وحمل توقيع المصمم نور عزازي، بقصة جريئة وجذابة باللون الأحمر أظهرها بكامل أنوثتها. واعتمدت مي تسريحة شعر بسيطة ومكياجا خفيفا بأنامل ريهام خليفة، وعززت إطلالتها بمجوهرات من amirjewelry. ويبدو أن سليم يروق لها التعاون مع نور عزازي، ففي حفل ميوركس دور 2017 الذي أقيم في لبنان مايو الماضي، اختارت فستان cup باللون السيمون. وفي

حجزت المغنية الأردنية مي سليم مكاناً ضمن الإطلالات الجريئة مؤخراً، في حفل غنائي أحيته ضمن إطار الاحتفالات بأعياد نصر أكتوبر بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ المصرية، برعاية خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وخطفت سليم ذات الأصول الفلسطينية الأنظار عندما اختارت فستان cup المثير كشف عن صدرها، وحمل توقيع المصمم نور عزازي، بقصة جريئة وجذابة باللون الأحمر أظهرها بكامل أنوثتها.

واعتمدت مي تسريحة شعر بسيطة ومكياجا خفيفا بأنامل ريهام خليفة، وعززت إطلالتها بمجوهرات من amirjewelry.

ويبدو أن سليم يروق لها التعاون مع نور عزازي، ففي حفل ميوركس دور 2017 الذي أقيم في لبنان مايو الماضي، اختارت فستان cup باللون السيمون.

وفي إطلالة كاجوال، نسقت سليم سترة من الصوف باللون الأزرق من تحتها تي شيرت قطني باللون الأبيض مع بنطال جينز، لإطلالة في حفل غنائي لها في التاسع من يونيو الماضي.

وخالفت مي التوقعات في إحدى إطلالاتها مع عزازي، وتخلت عن الظهور بالإطلالة المعتادة بالفساتين، وارتدت البليزر الأسود، مرصعا بالورود وحزاما ذهبيا على الخصر ما قلل من الإطلالة الذكورية الحادة التي ظهرت بها.

تصميم آخر مبتكر لها، إذ أطلت بفستان باللون الأبيض مزين بالريش في منطقة الصدر التي اتخذت شكل V، ظهرت به مي سليم من توقيع عزازي، فأثار الجدل لغرابته.

اترك تعليقاً