مشاهير

ديالا مكي في أسبوع الموضة بباريس.. إعلامية بدرجة "فاشينيستا"

ديالا مكي في أسبوع الموضة بباريس.....

بجانب ولعها بتقديم البرامج، تعشق الإعلامية اللبنانية ديالا مكي الأناقة المترفة والإطلالات الراقية، وتحتل الموضة موضعًا خاصًا بقلبها، فهي على الرغم من أن والدها جراح ووالدتها ممرضة، إلا أنها لطالما كان لديها ميل للموضة وأنتجت سلسلة أفلام وثائقية عن العلامات التجارية الفاخرة منها شانيل، ديور، وفندي. وبما أن باريس تعد عاصمة الموضة الأولى، ودائمًا ما يحفل الأسبوع الباريسي بحضور لافت للنجمات اللاتي يتألقن بأجمل التصاميم، وفي الحديث عن النجمات هذا العام لابد من ذكر ديالا مكي التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، وكانت أحدث إطلالاتها في باريس تعود بها إلى الستينيات فأثبتت

بجانب ولعها بتقديم البرامج، تعشق الإعلامية اللبنانية ديالا مكي الأناقة المترفة والإطلالات الراقية، وتحتل الموضة موضعًا خاصًا بقلبها، فهي على الرغم من أن والدها جراح ووالدتها ممرضة، إلا أنها لطالما كان لديها ميل للموضة وأنتجت سلسلة أفلام وثائقية عن العلامات التجارية الفاخرة منها شانيل، ديور، وفندي.

وبما أن باريس تعد عاصمة الموضة الأولى، ودائمًا ما يحفل الأسبوع الباريسي بحضور لافت للنجمات اللاتي يتألقن بأجمل التصاميم، وفي الحديث عن النجمات هذا العام لابد من ذكر ديالا مكي التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، وكانت أحدث إطلالاتها في باريس تعود بها إلى الستينيات فأثبتت امتلاكها الجرأة لتطل على جمهورها من أحدث خطوط الأزياء والموضة العالمية بالمعطف الطويل فوق الفستان القصير جدًا، وانتقت الفستان والمعطف من دار Miu Miu.

كما استغنت ديالا عن المعطف واختارت فستاناً شتوياً قصيراً إلى حد ما باللون الأحمر من مجموعة Louis Vuitton لربيع 2017، وارتدته على بوت أسود طويل فوق الركبة فجمعت بين الأناقة والطابع الكاجوال.

ديالا يمكنها تنسيق إطلالات عديدة ومتنوعة، ففي ظهور آخر تألقت بفستان أنيق من العلامة الفرنسية الفاخرة غيفنشي قصير وضيق بأكمام من الأعلى مصمم بشكل ضيق ومنقوش ومن الأسفل فضفاض.

وفي إطلالة بطابع الكاجوال جاءت عصرية ومريحة بتنسيقها حذاء من كريستيان لوبوتان مع تي شيرت منGucci، يعلوه معطف أسود من دار الأزياء الإيطالية ماكس مارا، مع بنطلون من الجلد الأسود، وحملت حقيبة من دار chloe.

إطلالة أخرى أكثر دفئًا في أيام باريس الباردة ارتدت فيها ديالا من إتوال لابوتيك، بوتا طويلا بموديل الكعب المرتفع تناغم مع معطف طويل.

كما شاهدنا مكي تغادر فندقها في باريس وقد اختارت إطلالة موفقة، إذ نسقت جاكيتا أسود اختارته من دار لانفين Lanvin الباريسي، مع بنطلون جينز، وحذاء من مجموعة NORA AŸTCH، وفي نهاية العروض رأت أن عرض المصمم أنطوني فاكاريللو لدار سان لوران هو من أفضل عروض الموسم.

اترك تعليقاً