مشاهير

بالفيديو.. نصيحة مودل روز للسيدات السعوديات بعد السماح لهنّ بقيادة السيارات

بالفيديو.. نصيحة مودل روز للسيدات ا...

وجهت الفاشينيستا السعودية مودل روز، مجموعة من النصائح للسيدات في السعودية للاهتمام بجمالهنّ، فور صدور أمر ملكي للسماح لهنّ بقيادة السيارات. وقالت روز عبر مقطع فيديو: "بما أنهم سمحوا للسيدات بقيادة السيارة في السعودية، أول شيء لازم يكون معك في السيارة هو مكواة الشعر اللاسلكية". وأضافت: "فائدتها هي استخدامها لتصفيف شعرك قبل النزول من السيارة خاصة إذا كنتِ ذاهبة لحفل زفاف أو عزومة عند أصدقائكِ". وتابعت روز: " لا تنسي شحن المكواة كل يوم قبل أن تنامي لأنها تحتاج من 3 إلى 4 ساعات، وهي تعمل لمدة 30 دقيقة متواصلة". وكان الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر مرسوماً ملكياً

وجهت الفاشينيستا السعودية مودل روز، مجموعة من النصائح للسيدات في السعودية للاهتمام بجمالهنّ، فور صدور أمر ملكي للسماح لهنّ بقيادة السيارات.

وقالت روز عبر مقطع فيديو: "بما أنهم سمحوا للسيدات بقيادة السيارة في السعودية، أول شيء لازم يكون معك في السيارة هو مكواة الشعر اللاسلكية".

وأضافت: "فائدتها هي استخدامها لتصفيف شعرك قبل النزول من السيارة خاصة إذا كنتِ ذاهبة لحفل زفاف أو عزومة عند أصدقائكِ".

وتابعت روز: " لا تنسي شحن المكواة كل يوم قبل أن تنامي لأنها تحتاج من 3 إلى 4 ساعات، وهي تعمل لمدة 30 دقيقة متواصلة".

وكان الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر مرسوماً ملكياً يسمح للمرأة السعودية بقيادة السيارة داخل البلاد، ولاقى المرسوم ترحيباً من الأوساط الفنية والسياسية، خاصة بعد أن كانت السعودية هي البلد الوحيد في العالم الذي يفرض حظراً على قيادة النساء للسيارات.

اترك تعليقاً