مشاهير

جويل بحلق تؤكد لـ "فوشيا": بيرلا الحلو تستحق لقب ملكة جمال لبنان

جويل بحلق تؤكد لـ "فوشيا": بيرلا ال...

في حديث خاص لموقع "فوشيا"، أكدت ملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء الحالية جويل بحلق عن رضاها التام لانتخاب بيرلا الحلو ملكة لجمال لبنان للعام 2017. وكونها كانت عضواً في لجنة التحكيم لاختيار الملكة لهذا العام، قالت جويل: "نسبة الجمال كانت جيدة جداً، واستطاعت بيرلا أن تخطف اللقب وأن تحصد تاج الجمال، وأنا أتمنى لها كل التوفيق، بيرلا صبية رائعة الجمال ومن أجمل المتباريات لهذا العام، ولديها حضور ملفت وجذاب جداً، وهي تستحق لقب ملكة جمال لبنان 2017، وأتمنى لها الحظ السعيد خلال ولايتها وأن تحقق النجاح خلال تمثيلها لبنان في المحافل الدولية وفي مشروعها الخاص الذي يتمثل في دعمها

في حديث خاص لموقع "فوشيا"، أكدت ملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء الحالية جويل بحلق عن رضاها التام لانتخاب بيرلا الحلو ملكة لجمال لبنان للعام 2017.

وكونها كانت عضواً في لجنة التحكيم لاختيار الملكة لهذا العام، قالت جويل: "نسبة الجمال كانت جيدة جداً، واستطاعت بيرلا أن تخطف اللقب وأن تحصد تاج الجمال، وأنا أتمنى لها كل التوفيق، بيرلا صبية رائعة الجمال ومن أجمل المتباريات لهذا العام، ولديها حضور ملفت وجذاب جداً، وهي تستحق لقب ملكة جمال لبنان 2017، وأتمنى لها الحظ السعيد خلال ولايتها وأن تحقق النجاح خلال تمثيلها لبنان في المحافل الدولية وفي مشروعها الخاص الذي يتمثل في دعمها للمرأة".

وفي ردٍ حول سؤالنا: لماذا لا تزال الناس تحفظ الملكات السابقات ولكنها تنسى أسماء الملكات الحاليات؟ قالت لنا: "الظروف تبدلت وأصبح للناس انشغالات أخرى، وأيامنا أيضاً تبدلت، ولكن هذا لا يمنع أن الناس تحفظ الملكة التي تترك بصمتها خلال توليها عرش الجمال".

وعن توتر المتباريات خلال مشاركتهنّ في هكذا احتفال مع العلم أنهن جامعيات؟، قالت جويل: "المتباريات حاصلات على شهادات جماعية عالية، ولكن يجب علينا أن لا ننسى رهبة المسرح، والوقوف أمام لجنة تحكيم، وأمام حضور من داخل المسرح، وجمهور كبير يتابعهنّ من خلال شاشة التلفزيون".

نشير إلى أن جويل بحلق كانت قد انتُخبت ملكة على عرش جمال لبنان في العام 1997 وشاركت بحفل انتخاب ملكة جمال العالم في جزر سيشيل، واختيرت من بين أجمل 10 ملكات وتأهلت للتصفيات ما قبل النهائية، جويل متزوجة من رجل الأعمال اللبناني عادل نادر وتعمل حالياً في مجال تصميم الأزياء.

اترك تعليقاً