مشاهير

ملكات الجمال.. موديلز في الكليبات

ملكات الجمال.. موديلز في الكليبات

في كل عام يكون للجمال في لبنان ملكة تتربع على عرشه، وخلال عام ولايتها تستغل تسليط الأضواء عليها لإبراز نشاطاتها قبل انتهاء هذا العام الذي يمر سريعاً لتختار مجالاً تتابع فيه مسار حياتها، وللبقاء في الأضواء سلكنَ ملكات الجمال الطريق نفسه وكان اللقب جواز مرور إلى عالم الفيديو كليب رغم أن معظمهن انطلقنَ إلى عالم التمثيل، بينما تحول البعض الآخر منهنّ إلى "موديلز" في الكليبات. وعقب تتويج بيرلا حلو بالأمس بلقب ملكة جمال لبنان 2017، رأى الجمهور أن ذلك الوجه لم يكن غريباً، وتناقلوا فيديو كليب "إيه نعم" للمغني اللبناني ناجي الأسطا كانت بطلته الملكة نفسها قبل عامين. والملفت في

في كل عام يكون للجمال في لبنان ملكة تتربع على عرشه، وخلال عام ولايتها تستغل تسليط الأضواء عليها لإبراز نشاطاتها قبل انتهاء هذا العام الذي يمر سريعاً لتختار مجالاً تتابع فيه مسار حياتها، وللبقاء في الأضواء سلكنَ ملكات الجمال الطريق نفسه وكان اللقب جواز مرور إلى عالم الفيديو كليب رغم أن معظمهن انطلقنَ إلى عالم التمثيل، بينما تحول البعض الآخر منهنّ إلى "موديلز" في الكليبات.

وعقب تتويج بيرلا حلو بالأمس بلقب ملكة جمال لبنان 2017، رأى الجمهور أن ذلك الوجه لم يكن غريباً، وتناقلوا فيديو كليب "إيه نعم" للمغني اللبناني ناجي الأسطا كانت بطلته الملكة نفسها قبل عامين.

والملفت في أغنية دسباسيتو للمغنيين البورتوريكيان لويس فونسي ودادي يانكي، التي حققت نجاحاً كبيراً لتكون الأكثر بثاً على الإطلاق في تاريخ الإنترنت وتصدرت قائمة مقاطع فيديو يوتيوب الأكثر مشاهدة، الملفت هو أن بطلة الكليب هي زليخة ريفيرا وهي ملكة جمال بورتوريكو لسنة 2006 وملكة جمال الكون للسنة نفسها.

اختار "مساري" المغني الكندي الجنسية لبناني الأصل، "بيا فورتزباخ" ملكة جمال الكون لعام 2015 كما أنها الفائزة بلقب ملكة جمال الفلبين للعام نفسه، لتكون بطلة كليبه الجديد So Long الذي أطلقه مارس الماضي.

نيكول بردويل هي ملكة جمال لبنان لعام 1992، بدأت حياتها الفنية بعد فوزها باللقب بالظهور في فيديو كليب "يا نور العين" للمطرب المصري عمرو دياب عام 1996.

بطلات كليبات الهضبة لم يقتصرنَ على العرب فقط، فنجد أن بطلة كليب أغنية "نقول إيه" من ألبوم "الليلة دي" 2007، ناتالي مارتينز وهي أمريكية من أصل كوبي، ولدت في مدينة ميامي وتوجت بلقب ملكة جمال الولاية.

اترك تعليقاً