مشاهير

سلمى حايك تتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لضحايا زلزال المكسيك

سلمى حايك تتبرع بمبلغ 100 ألف دولار...

أعلنت الممثلة العالمية سلمى حايك - 51 عاماً - يوم أمس الأربعاء عن تبرّعها بمبلغ 100 دولار لمنظمة اليونيسف، وذلك من أجل دعم ضحايا الزلزال المُدمّر الذي وقع في بلدها الأم المكسيك يوم الثلاثاء الماضي، والذي وصلت حصيلة ضحاياه إلى 220 شخصاً حسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت". وفي تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، أشارت حايك إلى حجم المأساة التي يعاني منها سكّان وطنها المكسيك بسبب تعرضهم لثلاث كوارث طبيعية متتالية كان الزلزال آخرها، وأعلنت عن تبرّعها بـ 100 ألف دولار، ودعت الجميع بأن يُبادروا في تقديم مساعداتهم. https://www.instagram.com/p/BZRZj4GBC1e/?taken-by=salmahayek استذكرت سلمى في الفيديو الزلزال الضخم الذي

أعلنت الممثلة العالمية سلمى حايك - 51 عاماً - يوم أمس الأربعاء عن تبرّعها بمبلغ 100 دولار لمنظمة اليونيسف، وذلك من أجل دعم ضحايا الزلزال المُدمّر الذي وقع في بلدها الأم المكسيك يوم الثلاثاء الماضي، والذي وصلت حصيلة ضحاياه إلى 220 شخصاً حسب ما نقله موقع "إنترتينمنت تونايت".

وفي تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام"، أشارت حايك إلى حجم المأساة التي يعاني منها سكّان وطنها المكسيك بسبب تعرضهم لثلاث كوارث طبيعية متتالية كان الزلزال آخرها، وأعلنت عن تبرّعها بـ 100 ألف دولار، ودعت الجميع بأن يُبادروا في تقديم مساعداتهم.

استذكرت سلمى في الفيديو الزلزال الضخم الذي ضرب المكسيك عام 1985، حيث تمّ إخلاؤها من منزلها وتُوفي العديد من صديقاتها إلى جانب عمّها الذي كان المفضّل لديها، وتابعت مشاركة قصّتها المُحزنة في كيفية استطاعتها الوقوف مُجدّداً، فهي تعلم تماماً ما يمرّ به سكان المكسيك، وأنهت حديثها بتحفيز الخير في قلوب الجماهير ودعتهم لتقديم كل ما يمكنهم من أجل الوقوف إلى جانب المتضررين.

يُذكر أنّ حايك ليست النجمة الوحيدة التي ساهمت في تقديم التبرعات لضحايا الكوارث الطبيعية التي حصلت مؤخراً، فقد شاركتها النجمة العالمية سيلين ديون في دعم ضحايا إعصاريْ هارفي وإيرما، وانضمت إليهما الكاتبة البريطانية "جاي كاي رولينغ".

اترك تعليقاً