مشاهير

عاصي الحلاني يطلق موقعه الإلكتروني الجديد.. وهذا ما يميّزه!

عاصي الحلاني يطلق موقعه الإلكتروني...

محتوى مدفوع

لطالما اعتبر النجم عاصي الحلاني من الفنانين الذين يحرصون دوما على التواصل مع جمهورهم ومشاركتهم جديدهم. وفي هذا السياق، قرر هذا النجم إعادة هيكلة موقعه الجديد ليكون مصدرا موثوقا لكل ما يتعلق بنشاطاته على الساحة الفنية، فضلا عن أرشفة مختلف المواقف التي يطلقها على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وفي اتصال لموقع "فوشيا"، مع المكتب الإعلامي الخاص بالنجم عاصي الحلاني، أكد لنا صحة هذه المعلومة مشيرا إلى أنه إنسانٌ يحب التطور والتجدد ومواكبة التكنولوجيا ويسعى دوما إلى تبني الأفكار الجديدة واعتمادها بطريقة عمله ما يجعله فنانا ذا استمرارية. وأضاف المكتب الإعلامي:" بدأنا العمل على وضع خطة عمل جديدة

لطالما اعتبر النجم عاصي الحلاني من الفنانين الذين يحرصون دوما على التواصل مع جمهورهم ومشاركتهم جديدهم.

وفي هذا السياق، قرر هذا النجم إعادة هيكلة موقعه الجديد ليكون مصدرا موثوقا لكل ما يتعلق بنشاطاته على الساحة الفنية، فضلا عن أرشفة مختلف المواقف التي يطلقها على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وفي اتصال لموقع "فوشيا"، مع المكتب الإعلامي الخاص بالنجم عاصي الحلاني، أكد لنا صحة هذه المعلومة مشيرا إلى أنه إنسانٌ يحب التطور والتجدد ومواكبة التكنولوجيا ويسعى دوما إلى تبني الأفكار الجديدة واعتمادها بطريقة عمله ما يجعله فنانا ذا استمرارية.

وأضاف المكتب الإعلامي:" بدأنا العمل على وضع خطة عمل جديدة تتمحور حول إعادة تفعيل الموقع الإلكتروني Assielhallani.com وإطلاقه بحلة جديدة . فلا ريب أن الإنترنت بات اليوم ركيزة أساسية في حياتنا اليومية، ومصدرا مهما للخبر؛ ما يضمن سرعة انتشار المعلومة من خلال وصولها إلى أكبر شريحة من المجتمع.

وأكد المصدر أن هذا الموقع سوف يكون بمثابة مكتب إعلامي أونلاين، يسهل للوسائل الإعلامية عملها إذ سيتم نشر مختلف أخبار النجم عاصي الحلاني، وسيسمح للإعلامي التحقق من صحة المعلومة قبل نشرها، وتسليط الضوء على نشاطاته من دون نشر أي أخبار خاصة بفنانين آخرين وبما في ذلك أخبار ابنته الفنانة ماريتا التي تتحضر هي أيضا لإطلاق موقع خاص بها.

وفي الختام، أكد المكتب الإعلامي للنجم الحلاني أن هذه المبادرة التي سيطلقها قريبا ليست نتيجة التقصير الإعلامي في الإضاءة على أعماله الفنية، بل بهدف تسهيل العمل الإعلامي من خلال سهولة إيصال المعلومة.

اترك تعليقاً