مشاهير

شاهدي.. نجمة "حريم السلطان" تفاجئ الجمهور بلون شعر جديد!

شاهدي.. نجمة "حريم السلطان" تفاجئ ا...

فاجأت الممثلة التركية الشهيرة بورجو بيريجيك محبيها، إذ صبغت شعرها باللون الأسود، بدلاً من الأشقر الذي عرفها الجميع من خلاله. ورغم أن تغيير اللون غير مرتبط بأي شخصية فنية أو دور جديد تؤديه الفنانة، إلا أنها أرادت فيما يبدو تغيير إطلالتها واعتماد لوك جديد. يذكر أن بورجو بيريجيك من مواليد عام 1989، أي تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال مسلسل "مفتول العضلات"، ثم تواصلت أدوارها التي حققت خلالها نجاحاً لافتاً في تركيا والعالم العربي، من أبرزها دورها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، قبل أن تشارك في عام 2014 في بطولة مسلسل "مسألة

فاجأت الممثلة التركية الشهيرة بورجو بيريجيك محبيها، إذ صبغت شعرها باللون الأسود، بدلاً من الأشقر الذي عرفها الجميع من خلاله.

ورغم أن تغيير اللون غير مرتبط بأي شخصية فنية أو دور جديد تؤديه الفنانة، إلا أنها أرادت فيما يبدو تغيير إطلالتها واعتماد لوك جديد.

يذكر أن بورجو بيريجيك من مواليد عام 1989، أي تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال مسلسل "مفتول العضلات"، ثم تواصلت أدوارها التي حققت خلالها نجاحاً لافتاً في تركيا والعالم العربي، من أبرزها دورها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، قبل أن تشارك في عام 2014 في بطولة مسلسل "مسألة شرف" أمام النجم التركي الشهير كرم بورسين، وانتهاء بقيامها ببطولة مسلسل "أغنية الحياة"، الذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وهو العام الذي شهد أيضا زواجها من الممثل إمره ياتكين.

اترك تعليقاً