مشاهير

بالفيديو.. شيرين مفعمة بالأنوثة في باريس بتوقيع جسميكو

تألقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها في باريس، بإطلالة جذابة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي. ونشرت شيرين عبر صفحتها في إنستغرام فيديو لإطلالتها الأنيقة، إذ بدت بمنتهى الحيوية والجمال بالفستان الذي يجمع بين اللونين "الأسود والبيج". وكعادة تصاميم يوسف الجسمي نجح الفستان في إبراز رشاقة وتناسق قوام شيرين، كما ساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وتسريحة المصفف الشهير طوني مندلق في إكمال حيوية ورقي الإطلالة. واعتمدت النجمة على المصمم الكويتي الشاب في عدة إطلالات بمسلسلها الأول "طريقي" الذي عرض في رمضان عام 2015، حتى أنه صمم الفستان الأبيض الملكي الذي ظهرت به في الدعاية الخاصة بالمسلسل، والذي ارتدته

تألقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال حفلها في باريس، بإطلالة جذابة من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

ونشرت شيرين عبر صفحتها في إنستغرام فيديو لإطلالتها الأنيقة، إذ بدت بمنتهى الحيوية والجمال بالفستان الذي يجمع بين اللونين "الأسود والبيج".

وكعادة تصاميم يوسف الجسمي نجح الفستان في إبراز رشاقة وتناسق قوام شيرين، كما ساهم مكياج خبير التجميل داني كامل وتسريحة المصفف الشهير طوني مندلق في إكمال حيوية ورقي الإطلالة.

واعتمدت النجمة على المصمم الكويتي الشاب في عدة إطلالات بمسلسلها الأول "طريقي" الذي عرض في رمضان عام 2015، حتى أنه صمم الفستان الأبيض الملكي الذي ظهرت به في الدعاية الخاصة بالمسلسل، والذي ارتدته خلال الحلقات.

وكان يوسف الجسمي أيضًا من أهم المصممين الذين ارتدت شيرين عبدالوهاب من إبداعاتهم خلال الموسم الثالث من "آراب آيدول"، إذ نجح في إظهارها بأشكال مختلفة مرة بفستان أسود قصير، من الأمام وطويل من الخلف، وفستان آخر منفوش بدت فيه كملكة، تميز بلونه البنفسجي الهادئ للغاية، إلى جانب فستان ذهبي أخذ شكل جسدها الرشيق.

وأذهلت عبدالوهاب جمهورها بدار الأوبرا في دبي بإطلالتها الساحرة والرائعة، إذ أطلّت بكامل أنوثتها بفستان كالأميرات من توقيع الجسمي.

وكانت النجمة المصرية تألقت خلال احتفالات بداية عام 2015 بفستان أحمر من تصميم يوسف الجسمي، أظهر جمالها وتناسب مع احتفالات العام الجديد.

اترك تعليقاً