مشاهير

عبد الكريم حمدان لـ "فوشيا": "أغنيتي الجديدة دمار شامل"

عبد الكريم حمدان لـ "فوشيا": "أغنيت...

محتوى مدفوع

إلى تركيا توجه النجم السوري الشاب عبد الكريم حمدان ليمضي إجازته بعيداً عن أجواء العمل برفقة عائلته المقيمة هناك، وبعد هذه الزيارة سيعود حمدان إلى أبو ظبي ليتابع أعماله الفنية كالمعتاد، وفي اتصال مع موقع فوشيا أكد عبد الكريم أن أفضل الأوقات هي تلك التي يقضيها مع عائلته؛ لأنه يشعر معهم بالفرح والأمان والطمأنينة. وعلى صعيد العمل أكد لنا نجم أراب آيدل أنه يستعد لإصدار عمل فني جديد، مضيفاً: "لقد قمت بتسجيل أغنية جديدة لي هنا بأحد استوديوهات تركيا، وهي من كلمات علي المولى وألحان وتوزيع محمود عيد، ومن المفترض إصدارها في شهر أكتوبر المقبل". وعن لون الأغنية قال لنا

إلى تركيا توجه النجم السوري الشاب عبد الكريم حمدان ليمضي إجازته بعيداً عن أجواء العمل برفقة عائلته المقيمة هناك، وبعد هذه الزيارة سيعود حمدان إلى أبو ظبي ليتابع أعماله الفنية كالمعتاد، وفي اتصال مع موقع فوشيا أكد عبد الكريم أن أفضل الأوقات هي تلك التي يقضيها مع عائلته؛ لأنه يشعر معهم بالفرح والأمان والطمأنينة.

وعلى صعيد العمل أكد لنا نجم أراب آيدل أنه يستعد لإصدار عمل فني جديد، مضيفاً: "لقد قمت بتسجيل أغنية جديدة لي هنا بأحد استوديوهات تركيا، وهي من كلمات علي المولى وألحان وتوزيع محمود عيد، ومن المفترض إصدارها في شهر أكتوبر المقبل".

وعن لون الأغنية قال لنا حمدان: "الأغنية رومانسية كلاسيكية، أغنية رائعة جداً لونها قريب من القلب، كل الأغاني التي سبق وقدمتها في كفة وهذه الأغنية في كفة أخرى؛ لأن فيها استغلال كبير لطبقات صوتي خصوصاً العالية، ستكون أغنية من نوع الدمار الشامل ولكننا لم نستقر بعد على اسمها حتى الآن".

ورداً على سؤال حول إمكانية تصويرها على طريقة الفيديو كليب أكد لنا عبد الكريم أن التصوير سيتم خلال فترة رأس السنة.

اترك تعليقاً