لن تصدقي قيمة الحقائب التي حملتها ميلانيا ترامب منذ وصولها البيت الأبيض!
لن تصدقي قيمة الحقائب التي حملتها ميلانيا ترامب منذ وصولها البيت الأبيض!لن تصدقي قيمة الحقائب التي حملتها ميلانيا ترامب منذ وصولها البيت الأبيض!

لن تصدقي قيمة الحقائب التي حملتها ميلانيا ترامب منذ وصولها البيت الأبيض!

تعيش ميلانيا ترامب حياة رخاء حقيقية؛ لأنها متزوجة من رجل الأعمال الملياردير، ورئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، وقد تصل قيمة حقائبها إلى عشرات آلالاف من الدولارات.

ومنذ فوز زوجها دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة وانتقالها للبيت الابيض، شوهدت عارضة الأزياء السابقة البالغة من العمر 47 سنة، وهي تحمل أربعة أنواع من الحقائب فقط، لكن قيمة الواحدة منها تزيد على الراتب السنوي للكثيرين.

ويعتقد بأن معظم الحقائب التي تملكها ميلانيا هي حقائب "هيرمس بيركين" التي يصل سعر أرخص حقيبة منها إلى أكثر من 18 ألف دولار، فيما بيعت حقيبة من هذا النواع بأعلى سعر عالميا وهو حوالي 375000 دولار، وكانت مصنوعة من جلد التمساح وبها 240 ماسة ومطرزة بذهب من عيار 18 قيراطا.

وكانت أول مرة شوهدت بها ميلاينا في البيت الأبيض في الـ11 من حزيران الماضي عندما انتقلت رسميا إليه، وكانت تحمل حقيبة "بيركين" مطرزة بالذهب، تباع بنحو 18 ألف دولار، فيما شوهدت وهي تنزل من طائرة تابعة للقوات الجوية الأمريكية الأسبوع الماضي، وهي تحمل حقيبة مماثلة لونها كريمي بسعر يبلغ حوالي 20500 دولار.

وبحسب صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية حملت ميلانيا أيضا حقيبة باهظة الثمن من تصميم علامة "سيلين" يصل سعرها إلى نحو 3000 دولار أمريكي.

كما شوهدت ميلانيا وهي تحمل حقيبة "بيركين" سوداء في الـ5 من تموز الماضي وهي مصنوعة من جلد التمساح، تحمل قفلا من الذهب، يصل سعرها إلى نحو 80 ألف دولار.

كما تملك ميلانيا حقائب سفر كبيرة باهظة الثمن من توقيع علامة "لوي فيتون"، إذ شوهدت مساعدتها وهي تحمل حقيبتين بينما كانت تصعد أدراج الطائرة في بداية الشهر الحالي متوجهة إلى منتجع كامب دافيد، ويبلغ سعر الأولى نحو 1390 دولارا فيما يصل سعر الثانية إلى حوالي 2620 دولارا.

وبحسب الصحيفة فإن إجمالي سعر الحقائب الأربع التي شوهدت ميلانيا وهي تحملها في الشهور الماضية يبلغ حوالي 125000 دولار أمريكي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com