مشاهير

سيلينا غوميز تخضع لعملية زراعة كلية.. والمتبرعة صديقتها

سيلينا غوميز تخضع لعملية زراعة كلية...

محتوى مدفوع

كشفت النجمة الشابة سيلينا غوميز (25 عاماً) لمعجبيها أخيراً، عن مفاجأة صادمة وهي خضوعها لجراحة زراعة كلى إثر إصابتها بداء "الذئبة الحمراء". ولطالما اعتاد جمهور المطربة الأمريكية سيلينا غوميز منها أن تشاركهم لحظات الفرح والحزن في حياتها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأفصحت "سيلينا" في منشور شاركته عبر حسابها على "إنستغرام"، بأن العملية الجراحية كانت السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية. وخلال منشورها شاركت غوميز بصورة لها مع صديقتها "فرانشا رايسا" التي تبرّعت لها بكليتها، من داخل المستشفى، حيث تظهران فيها وهما تمسكان بأيدي بعضهما، وصورة أخرى للجرح الواسع في بطنها بعد إجراء

كشفت النجمة الشابة سيلينا غوميز (25 عاماً) لمعجبيها أخيراً، عن مفاجأة صادمة وهي خضوعها لجراحة زراعة كلى إثر إصابتها بداء "الذئبة الحمراء".

ولطالما اعتاد جمهور المطربة الأمريكية سيلينا غوميز منها أن تشاركهم لحظات الفرح والحزن في حياتها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفصحت "سيلينا" في منشور شاركته عبر حسابها على "إنستغرام"، بأن العملية الجراحية كانت السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية.

وخلال منشورها شاركت غوميز بصورة لها مع صديقتها "فرانشا رايسا" التي تبرّعت لها بكليتها، من داخل المستشفى، حيث تظهران فيها وهما تمسكان بأيدي بعضهما، وصورة أخرى للجرح الواسع في بطنها بعد إجراء العملية.

وقالت غوميز لجمهورها: "إنني مدركة تماماً أن بعض معجبيي لاحظوا أنني كنت ضعيفة في فترة من فصل الصيف وذلك، يرجع إلى اكتشافي أنني بحاجة للحصول على زرع الكلى بسبب مرض الذئبة الحمراء، وهي العملية التي كنت بحاجة لها من أجل صحتي العامة".

وعن صديقتها فرانشا رايسا، قالت "سيلينا غوميز": "لا توجد كلمات تعبر عن شعوري تجاه صديقتي الجميلة فرانشا رايسا، فقد ضحّت من أجلي من خلال التبرع بكليتها لي، أنا مُباركة بشكل لا يصدق، أنا أحبكِ كثيراً يا أختي".

وختمت قائلة لجمهورها: "بصراحة أتطلّع إلى مشاركتكم رحلتي العلاجية خلال هذه الأشهر القليلة الماضية، وأود أن أشكر عائلتي علناً وفريق الأطباء المذهل على كل ما فعلوه من أجلي قبل وبعد الجراحة".

اترك تعليقاً