مشاهير

3 نجمات ينافسنَ عروض أزياء نيويورك بأناقتهنّ في الشارع

3 نجمات ينافسنَ عروض أزياء نيويورك...

شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخراً، وهنّ يسرنَ بأناقة في نيويورك، فظهرنَ بإطلالات لافتة، وكأنهنّ على إحدى منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك التي تقام حالياً. هؤلاء النجمات هن.. كيندال جينر ظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، رائعة في بنطلون من الجينز نحيل الساقين، وقميص أزرق وأبيض، مع سترة زرقاء، وأكملت إطلالتها بهاف بوت ذي كعبٍ عالٍ باللون الأسود، وذلك أثناء خروجها من أحد الفنادق. جيجي حديد أطلّت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، ذات الـ 22 عاماً، بإطلالة خريفية دافئة، إذ ارتدت سترة مشرقة باللون الوردي، كشفت عن بطنها، مع بنطلون من الجينز، وانتعلت حذاء فلات باللون

شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخراً، وهنّ يسرنَ بأناقة في نيويورك، فظهرنَ بإطلالات لافتة، وكأنهنّ على إحدى منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك التي تقام حالياً.

هؤلاء النجمات هن..

كيندال جينر

ظهرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، رائعة في بنطلون من الجينز نحيل الساقين، وقميص أزرق وأبيض، مع سترة زرقاء، وأكملت إطلالتها بهاف بوت ذي كعبٍ عالٍ باللون الأسود، وذلك أثناء خروجها من أحد الفنادق.

جيجي حديد

أطلّت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، ذات الـ 22 عاماً، بإطلالة خريفية دافئة، إذ ارتدت سترة مشرقة باللون الوردي، كشفت عن بطنها، مع بنطلون من الجينز، وانتعلت حذاء فلات باللون الفضي والفرو الوردي.

بيلا ثورن

اختارت النجمة العالمية، البالغة من العمر 20 عاماً، الطلة الوردية، من خلال بنطلون وردي فضفاض ذي قصّات مختلفة الألوان، مع سترة وردية ذات أكمام كشفت عن نهاية صدرها وخصرها، مع بوت أسفل الركبة باللون الوردي.

اترك تعليقاً