مشاهير

نجمات يرفعنَ شعار"الاحتشام" بملابس البحر

نجمات يرفعنَ شعار"الاحتشام" بملابس...

محتوى مدفوع

ترفع بعض النجمات شعار "الاحتشام" أثناء ارتدائهنّ ملابس البحر، إذ يبتعدنَ عن التعري أو إبراز مفاتن أجسادهنّ منعاً للهجوم عليهنّ واحتراماً لجمهورهنّ. ومن أكثر النجمات احتشاماً بملابس البحر الفنانة يارا التي تحرص على نشر صورها في حمام السباحة داخل منزلها بمايوه محتشم "نصف كم وشورت"، دون أن تظهر أي أجزاء من جسدها ما يثير إعجاب متابعيها بسبب إصرارها على عدم الظهور بشكل يغضب جمهورها. كما ظهرت الفنانة أحلام بمايوه محتشم للغاية خلال سباحتها مع "الدلافين" بمدينة أتلانتيس في دبي بصحبة زوجها وأولادها، إذ حافظت على مظهرها الجذاب وستايلها المحتشم الذي تتبعه بحياتها العامة. وتعرضت الفنانة المصرية بدرية طلبة لحملة من

ترفع بعض النجمات شعار "الاحتشام" أثناء ارتدائهنّ ملابس البحر، إذ يبتعدنَ عن التعري أو إبراز مفاتن أجسادهنّ منعاً للهجوم عليهنّ واحتراماً لجمهورهنّ.

ومن أكثر النجمات احتشاماً بملابس البحر الفنانة يارا التي تحرص على نشر صورها في حمام السباحة داخل منزلها بمايوه محتشم "نصف كم وشورت"، دون أن تظهر أي أجزاء من جسدها ما يثير إعجاب متابعيها بسبب إصرارها على عدم الظهور بشكل يغضب جمهورها.

كما ظهرت الفنانة أحلام بمايوه محتشم للغاية خلال سباحتها مع "الدلافين" بمدينة أتلانتيس في دبي بصحبة زوجها وأولادها، إذ حافظت على مظهرها الجذاب وستايلها المحتشم الذي تتبعه بحياتها العامة.

وتعرضت الفنانة المصرية بدرية طلبة لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الجاري بعد نشرها فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" أثناء سباحتها في البحر بالساحل الشمالي مع صديقتها، إذ ارتدت "مايوه "بأكمام طويلة وصفه البعض بأنه "جلباب" ولا يليق بفنانة، في حين رفض البعض الهجوم عليها وأكد أنها حرة فيما ترتدي خاصة أنها لم تؤذِ أحداً.

وحرصت الشقيقتان إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم خلال الصيف الحالي على عدم نشر أي صور لهما بـ "المايوه" عكس العديد من النجمات العربيات، إذ ظهرتا في كل الصور التي تم نشرها لهما على مواقع التواصل بـ "كاش مايوه" بسيط بعيد عن أي تعرٍ أو بهرجة.

وابتعدت المطربة الشعبية بوسي عن نشر أي صور لها بالمايوه خلال قضائها إجازة صيفية بالساحل الشمالي، واكتفت بارتداء فستان بحر بسيط يجمع عدة ألوان تناسب حيوية فصل الصيف.

اترك تعليقاً