مشاهير

كارا موند تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا لعام 2018

أقيم ليلة أمس مراسم تتويج ملكة جمال أمريكا لعام 2018 في قاعة برودووك الواقعة في مدينة أتلانتك سيتي في ولاية نيو جيرسي، حيث تنافست ملكات جمال الخمسين ولاية، إضافة إلى ملكات جمال بورتوريكو ومقاطعة كولومبيا حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". واحتلّت ملكة جمال ولاية نيو جيرسي مركز الوصيفة الثانية وحصلت على منحة تُقدّر بـ 20 ألف دولار، في حين تنافست كل من "كارا موند" ملكة جمال ولاية نورث داكوتا و"جينيفر ديفيس" ملكة جمال ولاية ميسوري على اللقب، لتحصل عليه موند في نهاية السّهرة. اختلطت دموع السعادة بالصدمة لدى كارا خلال تسلمها تاج ملكة جمال أمريكا لعام 2017 من "سافي شيلدز"

أقيم ليلة أمس مراسم تتويج ملكة جمال أمريكا لعام 2018 في قاعة برودووك الواقعة في مدينة أتلانتك سيتي في ولاية نيو جيرسي، حيث تنافست ملكات جمال الخمسين ولاية، إضافة إلى ملكات جمال بورتوريكو ومقاطعة كولومبيا حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

واحتلّت ملكة جمال ولاية نيو جيرسي مركز الوصيفة الثانية وحصلت على منحة تُقدّر بـ 20 ألف دولار، في حين تنافست كل من "كارا موند" ملكة جمال ولاية نورث داكوتا و"جينيفر ديفيس" ملكة جمال ولاية ميسوري على اللقب، لتحصل عليه موند في نهاية السّهرة.

اختلطت دموع السعادة بالصدمة لدى كارا خلال تسلمها تاج ملكة جمال أمريكا لعام 2017 من "سافي شيلدز" ، كما حصلت على منحة تقدّر بمبلغ 50 ألف دولار إلى جانب راتب شهري لمدّة سنة مكوّن من ست خانات، إضافةً إلى عقد عمل مع شركة إنتاج "ديك كلارك".

يُذكر أنّ كارا موند تبلغ من العمر 23 عاماً وتلقّت تعليمها في المحاماة من جامعة براون، إضافةً إلى كونها عضو شرف في نادي Ivy League المهتم بالأمور الرياضية في الجامعات.

اترك تعليقاً