مشاهير

جيسيكا قهواتي نجمة وردية وكيم كارداشيان بشعر فضي في عرض توم فورد في نيويورك

جيسيكا قهواتي نجمة وردية وكيم كاردا...

محتوى مدفوع

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء الأمريكي الشهير، توم فورد، لحضور عرض ربيع 2018 الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة. قهواتي تألقت بفستان بقصة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في العرض. وحضرت قهواتي العرض بجانب عدد من النجوم الذي حرصوا على التواجد، وفي مقدمتهم أنسيل إلغورت الممثل وعارض الأزياء الأمريكي، جوليان مور، سيندي كروفورد، سيارا، ليف ليف شريبر، شاكا خان، هيلينا كريستنسن، وراندي جيربر. كما حرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الحضور لمشاهدة

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء الأمريكي الشهير، توم فورد، لحضور عرض ربيع 2018 الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة.

قهواتي تألقت بفستان بقصة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم ليتماشى مع اللون الوردي الذي غمر كل شيء في العرض.

وحضرت قهواتي العرض بجانب عدد من النجوم الذي حرصوا على التواجد، وفي مقدمتهم أنسيل إلغورت الممثل وعارض الأزياء الأمريكي، جوليان مور، سيندي كروفورد، سيارا، ليف ليف شريبر، شاكا خان، هيلينا كريستنسن، وراندي جيربر.

كما حرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الحضور لمشاهدة عروض شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، وصديقتها عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد، ورأينا كارداشيان (36 عاماً) في إطلالة جريئة بفستان من اللاتكس باللون الأسود، مع تغيير لون شعرها إلى خصلات فضية اللون.

اترك تعليقاً