مشاهير

فساتين نجوى كرم في صيف 2017 برعاية نيكولا جبران.. وهذه أجمل إطلالاتها

محتوى مدفوع

تعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قدوة يحتذى بها في الأناقة بين النجمات العربيات، فهي من القلائل اللاتي يمتلكن ذوقاً رفيعاً في اختيار إطلالاتهنّ، وبما أن لكل نجمة مصمم أزياء مفضل، نلاحظ أن جميع فساتين كرم في حفلات صيف 2017 اعتمدتها من المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران.   وتتألق نجوى بأجمل إبداعات جبران وكان آخرها عندما اختتمت جولتها الفنية في لبنان لصيف 2017 بحفل أحيته في مهرجان قرطبا، متألقة بفستان طويل أبيض اللون من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه. جبران هو السر وراء أناقة إطلالات نجوى كرم الذي لطالما تعاونت معه وفضلته على

تعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قدوة يحتذى بها في الأناقة بين النجمات العربيات، فهي من القلائل اللاتي يمتلكن ذوقاً رفيعاً في اختيار إطلالاتهنّ، وبما أن لكل نجمة مصمم أزياء مفضل، نلاحظ أن جميع فساتين كرم في حفلات صيف 2017 اعتمدتها من المصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران.

 

وتتألق نجوى بأجمل إبداعات جبران وكان آخرها عندما اختتمت جولتها الفنية في لبنان لصيف 2017 بحفل أحيته في مهرجان قرطبا، متألقة بفستان طويل أبيض اللون من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه.

جبران هو السر وراء أناقة إطلالات نجوى كرم الذي لطالما تعاونت معه وفضلته على كثير من دور الأزياء العالمية وصيحاتها، فأبهرتنا بفساتين رائعة تجمع بين الجاذبية والأناقة والأنوثة الطاغية، وتنوعت ألوانها بين الأحمر والأسود والأبيض والأزرق والزهري والأصفر والفوشيا، بعضها كان بقصة مكشوفة الأكتاف وأخرى بموضة الكتف الواحدة، وتتفاوت بين القصير والماكسي، فكانت سبباً في جعل الجمهور ينتظر لمشاهدتها في كل حفل أو حتى في كليباتها ومختلف المناسبات الخاصة والعامة.

"فوشيا" جمعت لكِ أجمل إطلالات شمس الأغنية اللبنانية بتوقيع نيكولا جبران، شاهديها.

اترك تعليقاً