مشاهير

هناء نصّور تعاني للحفاظ على أرضها في "وحدن"!

هناء نصّور تعاني للحفاظ على أرضها ف...

محتوى مدفوع

تستعد النجمة السورية هناء نصور للعودة إلى محافظة السويداء يوم غد الثلاثاء بعد قضائها إجازة العيد، لمواصلة تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور. وكشفت نصّور في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "أم ربيع" وهي سيدة تشبه كل سيدات القرية اللواتي قررن ألا يغادرن منازلهن وقريتهنّ، ولا يسمحن للغرباء بالسيطرة على خيرات أرضهنّ. وأضافت أن نساء القرية يتمتعن جميعهن بالحس الإنساني، وتجمعهن المحبة، وارتباطهن بأرضهن. وتكون أم ربيع واحدة من هؤلاء النسوة حيث يكون لديها مهامها، وأعمالها بعد توزيعها على نساء القرية مثل الطبخ وإدارة البيت وبعض الأعمال الخارجية. حيث تتحمّل

تستعد النجمة السورية هناء نصور للعودة إلى محافظة السويداء يوم غد الثلاثاء بعد قضائها إجازة العيد، لمواصلة تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور.

وكشفت نصّور في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تؤدي في العمل شخصية "أم ربيع" وهي سيدة تشبه كل سيدات القرية اللواتي قررن ألا يغادرن منازلهن وقريتهنّ، ولا يسمحن للغرباء بالسيطرة على خيرات أرضهنّ.

وأضافت أن نساء القرية يتمتعن جميعهن بالحس الإنساني، وتجمعهن المحبة، وارتباطهن بأرضهن. وتكون أم ربيع واحدة من هؤلاء النسوة حيث يكون لديها مهامها، وأعمالها بعد توزيعها على نساء القرية مثل الطبخ وإدارة البيت وبعض الأعمال الخارجية. حيث تتحمّل كغيرها الضغوط وتعاني من وفاة ابنها، وهروب ابنتها للبحث عن حياة أفضل، لكنها بالمقابل تعتبر نفسها رابحة؛ لأنها كسبت أرضها ولم تغادرها.

من جانبٍ آخر، لم تقرر نصور بعد أعمالها الأخرى في إطار تحضيراتها للموسم المقبل إذ لازالت تقرأ بعضاً من النصوص، وتنتظر استكمال تصوير دورها في مسلسل "وحدن" بمحافظة السويداء والذي يأخذ جلّ وقتها حالياً.

اترك تعليقاً