مشاهير

أحمد عزّ الأول في إيرادات عيد الأضحى.. وعائد إلى التلفزيون قريبًا!

أحمد عزّ الأول في إيرادات عيد الأضح...

محتوى مدفوع

في اتصال مباشر مع إذاعة "أغاني أغاني" اللبنانية وضمن برنامج "قبل الكل"، أكد الممثل المصري أحمد عز أن دوره الجديد في فيلم "الخلية" كان من أصعب الأدوار التي لعبها، وتابع يقول:" قمت بالفيلم بتمثيل دور ضابط، واستغرقت شهوراً عديدة من أجل التدريبات العسكرية الخاصة فيه"، وأكد عزّ أنه سيعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب طويل، والعمل جارٍ على رواية جديدة سيتم تحويلها لمسلسل من كتابة مريم نعوم. نشير إلى أن فيلم "الخلية" حقق أرقاماً كبيرة جداً على شباك التذاكر، وصلت الى عشرة ملايين جنيه خلال أول ثلاثة أيام من عرضه، وهو يتصدر أفلام عيد الأضحى في مصر. الفيلم من إنتاج

في اتصال مباشر مع إذاعة "أغاني أغاني" اللبنانية وضمن برنامج "قبل الكل"، أكد الممثل المصري أحمد عز أن دوره الجديد في فيلم "الخلية" كان من أصعب الأدوار التي لعبها، وتابع يقول:" قمت بالفيلم بتمثيل دور ضابط، واستغرقت شهوراً عديدة من أجل التدريبات العسكرية الخاصة فيه"، وأكد عزّ أنه سيعود إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب طويل، والعمل جارٍ على رواية جديدة سيتم تحويلها لمسلسل من كتابة مريم نعوم.

نشير إلى أن فيلم "الخلية" حقق أرقاماً كبيرة جداً على شباك التذاكر، وصلت الى عشرة ملايين جنيه خلال أول ثلاثة أيام من عرضه، وهو يتصدر أفلام عيد الأضحى في مصر.

الفيلم من إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأمينة خليل والنجم السوري سامر المصري، ومن إخراج طارق العريان.

أمّا على الصعيد الشخصي، فقد أصدرت محكمة الأسرة مؤخراً حكماً قضائياً غير قابل للاستئناف أو الطعن على حكم نسب طفلي الممثلة زينه له، وبالتالي أصبح شرعياً أباً للتوأم، الذي كان لشهور موضوع النزاع بينه وبين زينة، رغم نفيه المتواصل ونكرانه لنسبهما، ولم يعد له أي حق بالاعتراض أو الطعن لهذا النسب.

اترك تعليقاً