ندم أم راحة.. ماذا قالت النجمات عن طلاقهن؟
ندم أم راحة.. ماذا قالت النجمات عن طلاقهن؟ندم أم راحة.. ماذا قالت النجمات عن طلاقهن؟

ندم أم راحة.. ماذا قالت النجمات عن طلاقهن؟

بعضنا يظن أن النجوم يعيشون حياة بذخ وفرح دائم... قد يكون هذا حقيقيا بعض الشيء إلا أنهم يمرون في تجارب مؤلمة في بعض الحالات ومنها حالات الطلاق.

هذه مقتطفات من أقوال نجمات شهيرات خضن تجربة الطلاق، نشرتها مجلة "كوزموبوليتان" لتكشف عن جوانب في نفسياتهن لم نرها في أفلامهن أو عروض الأزياء...

جنيفر لوبيز ومارك انتوني

جنيفر لوبيز مغنية وممثلة ومنتجة وتعد من الشخصيات الأكثر ثراء في هوليود: وعند طلاقها  قالت باختصار: "لا يوجد ألم أو إخفاق يعادل تجربة الطلاق".

أنجلينا جولي وبراد بيت

ممثلة أمريكية حصلت على عدة جوائز وتعرف بأعمالها الخيرية واهتمامها بشؤون اللاجئين... عند طلاقها من براد بيت قالت إنها  طالما أحست بالحاجة للبكاء إلا أنها تحاشت فعل ذلك أمام أطفالها. "من المهم أن يشعروا بأن الأمور ستكون على مايرام رغم أنها متأكدة من أن الأوضاع عكس ذلك.

كلوي كارداشيان ولامار أودم

كلوي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية علقت عن طلاقها قائلة: "أتوق لما كنا نفعله سوية فهي الآن مجرد ذكريات، أشعر بالحزن وبالحاجة للعاطفة غير أن ما حدث كان له بعض الأسباب التي أجهلها الآن لكن أتوقع أن أعرفها مع مرور الوقت".

نيكول كيدمان وتوم كروز

ممثلة أسترالية عند طلاقها من الممثل توم كروز قالت: "اعتقد أن الطلاق تجربة صعبة بل إنها كابوس، نظهر للآخرين أننا بخير لكن حقيقة الأمر قد تكون عكس ذلك أحيانا".

جيسكيا سيمسون ونيك لاشي

جيسيكا ممثلة ومغنية أمريكية شبهت طلاقها بحالة وفاة في الأسرة، حيث تدخل في مرحلة الحداد ثم التمرد ثم الاضطرار إلى الاستمرار في الحياة.

جنيفر آنيستون وبراد بيت

أبدت الممثلة الأمريكية  ألمها عندما تحدثت عن طلاقها من الممثل براد بيت قائلة: إن هناك عدة مراحل للحزن. وعندما تحاولين تجنب الألم ستجدين أنك تواجهين ألما أكبر. نحن المشاهير بشر ونتعرض لمواجهة العالم ونتألم، كم كنت أتمنى لو لم أكن كذلك.. أحاول التظاهر بأني قوية."

كيم كاردشيان وكريس همفريز

تزوجت كيم من لاعب كرة السلة كريس همفريز في حفل زفاف أسطوري لكن ما لبثت أن تطلقت بعد زواج دام 72 يوما فقط. وفي تعليقها حول طلاقها قالت إنها من النوع الذي يقع في الحب بسرعة وتخطط للزواج. طلاقها علّمها أن تأخذ الأمور بروية أكثر.

مادونا وجاي ريتشي

علقت مادونا على طلاقها بالقول: "محظوظة بسبب انشغالي في اعمالي ولولا ذلك لكنت انتحرت بإلقاء نفسي من أعلى البناية".

كيتي هولمز وتوم كروز

كيتي ممثلة أمريكية طلبت الطلاق من زوجها توم كروز لأسباب غير مؤكدة، بعضها يرجح أنها خشيت على ابنتها من معتقدات أبيها بسبب انضمامه إلى كنيسة السنتولوجي، وعند حديثها عن الطلاق قالت إنها ليس لديها ما تخشاه الأن وليس لديها الكثير من القواعد كما أنها لا تأخذ أمورها بجدية.

شارون ستون وفيل برونشتاين

شارون ممثلة أمريكية  ومنتجة وعندما تحدثت عن طلاقها قالت: "لا أعتقد أنني شخص بإمكانه القول أن الطلاق سهل أو ممتع بل هو فشل ذريع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com