مشاهير

رولا سعد عفوية في كواليس تصوير مسلسلها الجديد

رولا سعد عفوية في كواليس تصوير مسلس...

تواصل المطربة اللبنانية رولا سعد، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مجنون فيكي" والذي تقوم ببطولته أمام مواطنها المطرب يوري مرقدي. رولا نشرت صورة من كواليس التصوير وهي ترتدي جمبسوت الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بكتابة تعليق: "أجواء رائعة وعفوية من كواليس تصوير مسلسل مجنون فيكي.. للمخرجة المبدعة رندلي قديح والكاتب فراس جبران". المسلسل يتكون من 30 حلقة بإطار رومانسي درامي حول علاقات الحب وسط عالم الموضة والشهرة، داخل شركة أزياء تنشأ بين أروقتها أكثر من قصة حب. يذكر أن المسلسل هو أول تجربة تلفزيونية لمرقدي، وثاني تجربة تمثيلية له بعد الفيلم المصري "الحياة في

تواصل المطربة اللبنانية رولا سعد، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مجنون فيكي" والذي تقوم ببطولته أمام مواطنها المطرب يوري مرقدي.

رولا نشرت صورة من كواليس التصوير وهي ترتدي جمبسوت الشورت أو ما يعرف بالـ Romper، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بكتابة تعليق: "أجواء رائعة وعفوية من كواليس تصوير مسلسل مجنون فيكي.. للمخرجة المبدعة رندلي قديح والكاتب فراس جبران".

المسلسل يتكون من 30 حلقة بإطار رومانسي درامي حول علاقات الحب وسط عالم الموضة والشهرة، داخل شركة أزياء تنشأ بين أروقتها أكثر من قصة حب.

يذكر أن المسلسل هو أول تجربة تلفزيونية لمرقدي، وثاني تجربة تمثيلية له بعد الفيلم المصري "الحياة في منتهى اللذة" الذي شارك في بطولته أمام زينة، حنان ترك، ومنة شلبي، بينما رولا فقد شاركت في الفيلم المصري "غرفة 707"، ومسلسل "صايعين ضايعين"، ومسلسل "البحر والعطشانة".

اترك تعليقاً