مشاهير

وائل رمضان يبدأ موسم 2018 مخرجًا !

وائل رمضان يبدأ موسم 2018 مخرجًا !

أعلن الفنان السوري وائل رمضان رسمياً عن استعداداته لإخراج المسلسل البيئي الشامي "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني. ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صوراً تجمعه مع كاتب العمل ورئيس مجلس إدارة شركة قبنض أثناء توقيع العقد، معلناً أن انطلاقة التصوير باتت قريبة. ومبيناً أن "الكندوش" هو ماكان يتم تخزين الأطعمة به وحفظها لفصل الشتاء. والعمل بحسب كاتبه يتحدث عن البيئة الشامية بشكل مختلف عن الأعمال التي باتت تسيء وتشوه البيئة الشامية، وسيضيء على جوانب كثيرة فيها، وسينقل تفاصيل بعيدة عما يشاهده الجمهور العربي في الأعمال الأخرى. كما سيتضمن العمل أغنيات تُقدم ضمن حلقاته

أعلن الفنان السوري وائل رمضان رسمياً عن استعداداته لإخراج المسلسل البيئي الشامي "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك صوراً تجمعه مع كاتب العمل ورئيس مجلس إدارة شركة قبنض أثناء توقيع العقد، معلناً أن انطلاقة التصوير باتت قريبة. ومبيناً أن "الكندوش" هو ماكان يتم تخزين الأطعمة به وحفظها لفصل الشتاء.

والعمل بحسب كاتبه يتحدث عن البيئة الشامية بشكل مختلف عن الأعمال التي باتت تسيء وتشوه البيئة الشامية، وسيضيء على جوانب كثيرة فيها، وسينقل تفاصيل بعيدة عما يشاهده الجمهور العربي في الأعمال الأخرى. كما سيتضمن العمل أغنيات تُقدم ضمن حلقاته تم توظيفها بشكل صحيح دون إقحامها. وحتى الآن لم يتم الإعلان عن اختيار أبطال العمل ونجومه.

اترك تعليقاً