مشاهير

ساندي تابت.. جمال وأناقة في آخر جلسة تصوير لها

ساندي تابت.. جمال وأناقة في آخر جلس...

محتوى مدفوع

مع بدء التحضيرات لسهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 الذي سيقام قريباً في بيروت وتشارك فيه مجموعة من الفتيات. على أن تفوز في ختام الحفلة فتاة واحدة تحمل اللقب. قامت بالمقابل ملكة جمال لبنان 2016 ساندي تابت بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، من آخر جلسة تصوير قامت بها، وظهرت في الصورة بكامل أناقتها، واستطاعت أن تبهر متابعيها بجمالها. فقد ارتدت ساندي فستاناً من توقيع المصمم شربل زوي. قطعة أنيقة بتفاصيلها الدقيقة وحبات الشواروفسكي. من جانبه، اهتم خبير التجميل سامر خزامي بمكياجها لتكمل إطلالتها. https://www.instagram.com/p/BYL-KoIlcTD/?taken-by=sandy.tabet.official

مع بدء التحضيرات لسهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 الذي سيقام قريباً في بيروت وتشارك فيه مجموعة من الفتيات. على أن تفوز في ختام الحفلة فتاة واحدة تحمل اللقب.

قامت بالمقابل ملكة جمال لبنان 2016 ساندي تابت بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، من آخر جلسة تصوير قامت بها، وظهرت في الصورة بكامل أناقتها، واستطاعت أن تبهر متابعيها بجمالها.

فقد ارتدت ساندي فستاناً من توقيع المصمم شربل زوي. قطعة أنيقة بتفاصيلها الدقيقة وحبات الشواروفسكي. من جانبه، اهتم خبير التجميل سامر خزامي بمكياجها لتكمل إطلالتها.

Thank you ❤️ @samerkhouzami @charbelzoecouture @abed.matar @ghazi_beauty_salon

A post shared by Sandytabet (@sandy.tabet.official) on

اترك تعليقاً