مشاهير

تالا علم الدين تطلق مجموعتها الجديدة.. وأمل كلوني أول المروجين!

تالا علم الدين تطلق مجموعتها الجديد...

أطلقت "تالا علم الدين"، وهي الشقيقة الصغرى للحقوقية اللبنانية أمل علم الدين زوجة النجم الشهير "جورج كلوني"، مجموعتها الخاصة الجديدة، والتي وضعتها ضمن أفضل مصممي الأزياء. وظهرت أمل كلوني بإطلالة رائعة في أولى سهراتها بعد ولادة توأميها، حيث ارتدت "جمبسوت" مخططا مكشوف الكتفين مع أقراط معدنية رائعة، والتي اتضح فيما بعد أنها عينة من مجموعة أختها تالا علم الدين. وترصد لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية مجموعة تالا، والتي أطلقت عليها اسم "توتالي تالا"، وتضم المجموعة إكسسورات وحقائب يد فخمة تجمع بين الأناقة والرقي، وقد روجت لها عبر إنستغرام. B.Y.O.Rainbow ?☀️? #TOTALLYvibrant #rocknfringe #TALAearrings #TALAjacket #TOTALLYoutfitted #armcandy @sunmoonrain @mahalozidesigns #TALAwristwraps #superstack #wrapitup

أطلقت "تالا علم الدين"، وهي الشقيقة الصغرى للحقوقية اللبنانية أمل علم الدين زوجة النجم الشهير "جورج كلوني"، مجموعتها الخاصة الجديدة، والتي وضعتها ضمن أفضل مصممي الأزياء.

وظهرت أمل كلوني بإطلالة رائعة في أولى سهراتها بعد ولادة توأميها، حيث ارتدت "جمبسوت" مخططا مكشوف الكتفين مع أقراط معدنية رائعة، والتي اتضح فيما بعد أنها عينة من مجموعة أختها تالا علم الدين.

وترصد لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية مجموعة تالا، والتي أطلقت عليها اسم "توتالي تالا"، وتضم المجموعة إكسسورات وحقائب يد فخمة تجمع بين الأناقة والرقي، وقد روجت لها عبر إنستغرام.

وتعرض تلا في مجموعتها سترات البيكر المستوحاة من موضة الثمانينيات والشوكر الجلدي، وتتوفر الحقائب بألوان جديدة مشرقة منها الفيروزي والأزرق الداكن والأصفر والأرجواني.

ودعمت "كلوني" أختها وقت استعدادها لمشروعها الجديد أواخر العام الماضي، حيث قامت بارتداء حقيبة اليد "تالا" بلون الخردل مع الشوكر الأنيق.

وهناك قاسم مشترك بين الأختين عند اختيار ملابسهما ما ينعكس على ذوقهما المتقارب، فتحرص كلتاهما على الستايل البراق الأنيق، ويظهر ذلك واضحًا حين ارتدت أمل فستانًا من تصميم ستيلا مكارتني باللون الفضي الميتاليك يشع بالأناقة في سهرة مع زوجها نهاية الأسبوع الماضي.

ولم تخش اللوم عندما أطلت بملابس جريئة أثناء تمثيلها لضحية داعش "نادية مراد" في الأمم المتحدة، وحضرت اجتماعاتها بإطلالة تجمع فيها بين أشهر علامتين تجاريتين وهما غوتشي ودولتشي آند غابانا.

كما يغلب على اختيارات "تالا" الفساتين الماكسي المطبعة بالزهور الرقيقة ذات الألوان الزاهية، مع الحذاء بالكعب "من روجيه فيفير" أو جينز الدنيم الممزق.

وتعرض "تالا" مجموعتها في سنغافورة، حيث عاشت مع زوجها السابق ناجي حمية، وستكون متاحة قريبًا عبر موقعها على الإنترنت على موقع www.TotallyTala.com.

فيما ستقدم أمل كلوني طرقاً جديدة ملهمة من مجموعة أختها، حيث ستكون سفيرة الدعاية المخلصة لمجموعتها.

اترك تعليقاً