مشاهير

جيسيكا ألبا مهووسة بارتداء هذه الأحذية الرياضية

محتوى مدفوع

جيسيكا ألبا هي ممثلة، وامرأة أعمال وأم لطفلين، واليوم هي حامل بطفلها الثالث، وهو ما يعني أنها مشغولة دائما، لذلك عندما لا تلبس زوجاً من الأحذية بكعب مدببة مع فستان أنيق على السجاد الأحمر أو لحضور موعد شخصي، فإنها تحرص على ارتداء زوج من أحذية slip on بكعب البلاتفورم والمصنوعة من جلد الغزال من علامة Vince. وقد ارتدت النجمة مرارا وتكرارا أحذية Warren التي تأتي بمجموعة واسعة من الألوان تشمل 17 لونا في العديد من المناسبات، سواء أثناء تواجدها في نيويورك أو لوس أنجلوس. وفي أحدث إطلالاتها لحضور موعد غذاء برفقة زوجها كاش وارن، ارتدت النجمة زوجا من هذه الأحذية

جيسيكا ألبا هي ممثلة، وامرأة أعمال وأم لطفلين، واليوم هي حامل بطفلها الثالث، وهو ما يعني أنها مشغولة دائما، لذلك عندما لا تلبس زوجاً من الأحذية بكعب مدببة مع فستان أنيق على السجاد الأحمر أو لحضور موعد شخصي، فإنها تحرص على ارتداء زوج من أحذية slip on بكعب البلاتفورم والمصنوعة من جلد الغزال من علامة Vince.

وقد ارتدت النجمة مرارا وتكرارا أحذية Warren التي تأتي بمجموعة واسعة من الألوان تشمل 17 لونا في العديد من المناسبات، سواء أثناء تواجدها في نيويورك أو لوس أنجلوس.

وفي أحدث إطلالاتها لحضور موعد غذاء برفقة زوجها كاش وارن، ارتدت النجمة زوجا من هذه الأحذية المصنوعة من جلد الغزال الوردي ونسقته مع بدلة أوفرال الدنيم.

اترك تعليقاً