مشاهير

الكولوتس.. أحدث ما اختارته الملكة رانيا في إطلالتها الأخيرة

الكولوتس.. أحدث ما اختارته الملكة ر...

الأناقة كلمة قليلة لوصف إطلالات الملكة رانيا الساحرة، التي دائمًا ما تثبت أنها من أكثر ملكات العالم أناقة ورقيا. وفقاً لمجلة "فوغ"، ظهرت الملكة رانيا في آخر إطلالاتها أثناء زيارة لمستشفى الأطفال الذي يحمل اسمها، بإطلالة كلاسكية اعتمدتها مؤخرا الممثلة البريطانية ناعومي واتس، حيث ظهرت الملكة مرتدية بنطلون الكولوت Culottes  أسود ذا رجلين واسعتين، كما ارتدت الملكة حزاما أنيقا متناسقا مع الزي، كما تزين البنطلون ببعض الإكسسوارات المعدنية في الجانبين. https://www.instagram.com/p/BYC4o3aBh12/ وأكملت الملكة إطلالتها بارتداء قميص حرير باللون الأوف وايت يفصله بالمنتصف خط أسود. وتوجت الملكة رانيا تلك الإطلالة الأنيقة بارتداء حذاء أسود ذي كعب عال، بالإضافة إلى حقيبة سوداء

الأناقة كلمة قليلة لوصف إطلالات الملكة رانيا الساحرة، التي دائمًا ما تثبت أنها من أكثر ملكات العالم أناقة ورقيا.

وفقاً لمجلة "فوغ"، ظهرت الملكة رانيا في آخر إطلالاتها أثناء زيارة لمستشفى الأطفال الذي يحمل اسمها، بإطلالة كلاسكية اعتمدتها مؤخرا الممثلة البريطانية ناعومي واتس، حيث ظهرت الملكة مرتدية بنطلون الكولوت Culottes  أسود ذا رجلين واسعتين، كما ارتدت الملكة حزاما أنيقا متناسقا مع الزي، كما تزين البنطلون ببعض الإكسسوارات المعدنية في الجانبين.

وأكملت الملكة إطلالتها بارتداء قميص حرير باللون الأوف وايت يفصله بالمنتصف خط أسود.

وتوجت الملكة رانيا تلك الإطلالة الأنيقة بارتداء حذاء أسود ذي كعب عال، بالإضافة إلى حقيبة سوداء تحمل على الكتف.

ناعومي واتس

ودائمًا ما تتعمد الملكة رانيا اختيار الأزياء الكلاسيكية ذات التصاميم الراقية والألوان الجذّابة، كما تحب الظهور بالستايل الناعم والهادئ الخالي من كثرة المجوهرات، وتنجح دوماً في اختيار الزي المناسب لمكانتها الاجتماعيّة لذا فهي تستحق لقب "ملكة الأناقة " عن جدارة واستحقاق.

اترك تعليقاً