مشاهير

بالصور.. زوجات المشاهير "نجمات" من نوع آخر !

بالصور.. زوجات المشاهير "نجمات" من...

من المعروف أن النجوم والمشاهير هم عادةً من يخطفون الأضواء، ولكن زوجات بعضهم رفضن الاستسلام لهذا الوضع، عن طريق إيجاد مجال آخر يتفوقن من خلاله. وكان مجال تصميم الأزياء أو المجوهرات هو الخيار الأمثل لهن، للجمع ما بين الأناقة والبزنس، خاصة أنهن يستثمرن شهرة أزواجهن والتي تساعد في تسليط الأضواء عليهن. وتتنافس هؤلاء الزوجات فيما بينهن من خلال نشرهن صوراً حديثة عبر حساباتهن الرسمية على موقع "إنستغرام"، بكامل أناقتهن وجمالهن. https://www.instagram.com/p/BYF0DvvBtXJ/?taken-by=jihanalama ومن أبرز هؤلاء الزوجات، مصممة المجوهرات جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، والتي احتفلت منذ أشهر بمرور 13 عامًا على إطلاق خطها الخاص من المجوهرات. كما تشارك علامة

من المعروف أن النجوم والمشاهير هم عادةً من يخطفون الأضواء، ولكن زوجات بعضهم رفضن الاستسلام لهذا الوضع، عن طريق إيجاد مجال آخر يتفوقن من خلاله.

وكان مجال تصميم الأزياء أو المجوهرات هو الخيار الأمثل لهن، للجمع ما بين الأناقة والبزنس، خاصة أنهن يستثمرن شهرة أزواجهن والتي تساعد في تسليط الأضواء عليهن.

وتتنافس هؤلاء الزوجات فيما بينهن من خلال نشرهن صوراً حديثة عبر حساباتهن الرسمية على موقع "إنستغرام"، بكامل أناقتهن وجمالهن.

Bonjour paris 🌹

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

ومن أبرز هؤلاء الزوجات، مصممة المجوهرات جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، والتي احتفلت منذ أشهر بمرور 13 عامًا على إطلاق خطها الخاص من المجوهرات.

كما تشارك علامة دائماً في فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي، لعرض أهم وأجمل تصاميم المجوهرات الخاصة بها، وقام العديد من المشاهير باختيار مجوهرات علامة ليتألقن بها خلال المهرجان.

أما مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش فقد دخلت عالم تصميم الأزياء، رسميًا، عام 2010، إذ أصدرت ماركتها، التي تحمل اسمها، والعديد من التصاميم، التي لقيت نجاحًا كبيرًا، فقررت افتتاح أول متجر لها في مدينة بيروت اللبنانية عام 2014، لتقرر بعدها فتح الفرع الثاني في المغرب بمناسبة إصدار مجموعتها الجديدة.

https://www.instagram.com/p/BX-s7SYgGyX/?taken-by=yara_naoum

وسبق أن صرحت يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا وزوجة عماد متعب نجم النادي الأهلي، بأنها ستخوض تجربة جديدة لها في مجال الأزياء، بمساندة ودعم زوجها، مشيرة إلى أنها حصلت على دبلوم ديكور سينما، وآخر في تصميم الأزياء.

https://www.instagram.com/p/BXnGf0ZlCPI/?taken-by=bassmaboussel

وانضمت مؤخرًا إليهن المصممة المغربية والفنانة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، والتي استطاعت أن تثبت نفسها في مجال تصميم الأزياء بعد اعتزالها مجال الفن، وها هي الآن تخوض مغامرة جديدة في عالم التجميل، عن طريق إطلاقها رسميًا، علامة تجارية باسمها لمستحضر تجميل لزيت "أرغان" الخاص بالوجه.

اترك تعليقاً