مشاهير

ميلانيا ترامب تتألق بفستان ميدي للمصمم الإسباني "ديلبوزو"

ميلانيا ترامب تتألق بفستان ميدي للم...

منذ أن لقبت بالسيدة الأولى وهي تخطف القلوب وتأسر العيون بإطلالاتها الناعمة، وستايلها البسيط الممتزج بالفخامة ليليق بمكانتها، فأصبحت محط أنظار كل سيدات العالم ومحور اهتمام كل وسائل الإعلام من مختلف بقاع العالم. تألقت سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" مساء أمس بفستان ميدي باللونين الأصفر والأبيض من تصميم المصمم الإسباني "ديلبوزو". ارتدت "ميلانيا" هذا الفستان أثناء مغادرتها هي وزوجها وابنها مطار "موريستاون" بولاية نيو جيرسي الأمريكية. ووفقا لمجلة "فوغ" الإنجليزية، ليست هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاناً من تصميم هذا المصمم الإسباني، حيث ارتدت فستاناً من نفس العلامة أوائل هذا الصيف أثناء تواجدها في بولندا قبل قمة مجموعة العشرين.

منذ أن لقبت بالسيدة الأولى وهي تخطف القلوب وتأسر العيون بإطلالاتها الناعمة، وستايلها البسيط الممتزج بالفخامة ليليق بمكانتها، فأصبحت محط أنظار كل سيدات العالم ومحور اهتمام كل وسائل الإعلام من مختلف بقاع العالم.

تألقت سيدة أمريكا الأولى "ميلانيا ترامب" مساء أمس بفستان ميدي باللونين الأصفر والأبيض من تصميم المصمم الإسباني "ديلبوزو".

ارتدت "ميلانيا" هذا الفستان أثناء مغادرتها هي وزوجها وابنها مطار "موريستاون" بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

ووفقا لمجلة "فوغ" الإنجليزية، ليست هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها فستاناً من تصميم هذا المصمم الإسباني، حيث ارتدت فستاناً من نفس العلامة أوائل هذا الصيف أثناء تواجدها في بولندا قبل قمة مجموعة العشرين.

يعد الطول "الميدي" هو المفضل لدى السيدة الأولى والغالب على فساتينها، لأنها تميل للستايلات الأكثر تقليدية وتمتلئ بها خزانة ملابسها، لتضع عليها لمستها الخاصة، ويكون هذا الستايل هو المعتمد من قبل السيدة الأولى.

كما انتعلت حذاءً بلون البيج الهادئ وكعب خنجري، وكانت إطلالتها طبيعية تكاد تخلو من المستحضرات التجميلية.

اترك تعليقاً