مشاهير

زيزي عادل: سعيدة بنجاح "بحب الحمش" وهذا رأيي بألبوم الهضبة!

زيزي عادل: سعيدة بنجاح "بحب الحمش"...

محتوى مدفوع

لم تعلّق الفنانة المصرية زيزي عادل، على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النجم الكبير عمرو دياب والمطربة شيرين عبدالوهاب، موضحة أنها لم تكن متابعة لتطورات الأزمة أو نتائجها خلال الفترة الأخيرة، لانشغالها الدائم بالتحضير لأغنيتها الجديدة. وأبدت زيزي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إعجابها بألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس"، رغم أنها لم تسمع منه إلا أغنية واحدة فقط!. وقالت عادل إنها تحب أن تكون أسماء ألبوماتها أو أغانيها مختلفة لتجذب الجمهور، لذلك اختارت من قبل "محتاجة وجود راجل في حياتي" و"مازال البحث جارٍيا عنه ومش لاقياه"، معربةً عن سعادتها، بنجاح أغنيتها الجديدة "بحب الحمش"، من فيلم "اثنين في

لم تعلّق الفنانة المصرية زيزي عادل، على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النجم الكبير عمرو دياب والمطربة شيرين عبدالوهاب، موضحة أنها لم تكن متابعة لتطورات الأزمة أو نتائجها خلال الفترة الأخيرة، لانشغالها الدائم بالتحضير لأغنيتها الجديدة.

وأبدت زيزي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إعجابها بألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس"، رغم أنها لم تسمع منه إلا أغنية واحدة فقط!.

وقالت عادل إنها تحب أن تكون أسماء ألبوماتها أو أغانيها مختلفة لتجذب الجمهور، لذلك اختارت من قبل "محتاجة وجود راجل في حياتي" و"مازال البحث جارٍيا عنه ومش لاقياه"، معربةً عن سعادتها، بنجاح أغنيتها الجديدة "بحب الحمش"، من فيلم "اثنين في واحد" للفنان خالد سليم والفنانة مي القاضي.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت زيزي عادل إنها تحضر لأغنية "سينغل" من كلماتها وألحانها، ولكنها لم تستقر على اسمها حتى الآن، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يتم طرحها خلال إجازة منتصف العام الجاري.

المزيد في الفيديو..

اترك تعليقاً