مشاهير

بالصور.. ما السرّ وراء تألق نوال الزغبي هذا الصيف؟

محتوى مدفوع

تستمر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في إبهار جمهورها بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، حيث إنها منذ بداية موسم الحفلات الغنائية هذا الصيف وهي تطل على جمهورها بتصميمات رائعة. آخرها كانت في الحفل الذي أقامته أمس في السويد، حيث ارتدت نوال فستاناً تركوازي اللون شفافا أبرز جمالها ورشاقتها، بالإضافة إلى تماشيه مع لون بشرتها، ما زادها جاذبية. وعند البحث عن سر تألقها هذا الصيف سنجد أن مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو وراء هذه التصميمات الأنيقة والمميزة. ويبدو أن نوال الزغبي أصبحت تعتمد عليه بشكل دائم وتثق في ذوقه كثيرًا، خاصة أنها ارتدت أكثر من 5 فساتين هذا الصيف من تصميمه. وبالفعل نجح مايكل

تستمر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في إبهار جمهورها بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، حيث إنها منذ بداية موسم الحفلات الغنائية هذا الصيف وهي تطل على جمهورها بتصميمات رائعة.

آخرها كانت في الحفل الذي أقامته أمس في السويد، حيث ارتدت نوال فستاناً تركوازي اللون شفافا أبرز جمالها ورشاقتها، بالإضافة إلى تماشيه مع لون بشرتها، ما زادها جاذبية.

وعند البحث عن سر تألقها هذا الصيف سنجد أن مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو وراء هذه التصميمات الأنيقة والمميزة.

ويبدو أن نوال الزغبي أصبحت تعتمد عليه بشكل دائم وتثق في ذوقه كثيرًا، خاصة أنها ارتدت أكثر من 5 فساتين هذا الصيف من تصميمه.

وبالفعل نجح مايكل سينكو في عمل تغيير شامل في الستايل الذي كانت ترتديه نوال من قبل، حيث لم يكرر لها أي إطلالة من إطلالاتها السابقة، بل حرص على أن تظهر كل مرة بلوك مختلف تمامًا عما ظهرت به من قبل.

اترك تعليقاً