مشاهير

بالصور.. ما السرّ وراء تسريحات شعر ميريام فارس المميزة؟!

محتوى مدفوع

منذ ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الساحة الفنية، وتسريحة شعرها الكيرلي هي أكثر ما يميزها عن باقي الفنانات. وعند البحث عن سر تألقها وتسريحات شعرها المميزة، سنجد أن مصفف الشعر اللبناني جاك كيومجي هو الذي يقوم بعمل كل هذه الإطلالات المختلفة التي تظهر فيها ميريام في مناسباتها المختلفة. ونشرت النجمة اللبنانية صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بتسريحة شعر جديدة من تصفيفه، وهو ما ساهم في إظهارها بإطلالة ساحرة. ومن الواضح أن ميريام تثق في هذا المصفف ثقة عمياء، إذ تعتمد عليه في كل أعمالها الفنية سواء في حفلاتها الغنائية

منذ ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الساحة الفنية، وتسريحة شعرها الكيرلي هي أكثر ما يميزها عن باقي الفنانات.

وعند البحث عن سر تألقها وتسريحات شعرها المميزة، سنجد أن مصفف الشعر اللبناني جاك كيومجي هو الذي يقوم بعمل كل هذه الإطلالات المختلفة التي تظهر فيها ميريام في مناسباتها المختلفة.

ونشرت النجمة اللبنانية صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بتسريحة شعر جديدة من تصفيفه، وهو ما ساهم في إظهارها بإطلالة ساحرة.

ومن الواضح أن ميريام تثق في هذا المصفف ثقة عمياء، إذ تعتمد عليه في كل أعمالها الفنية سواء في حفلاتها الغنائية أو جلسات التصوير أو الأعمال الدرامية، فهو يرافقها في كل تحركاتها.

وبالفعل نجح كيومجي في إبراز جمال ميريام بشكل لافت للنظر، خاصة أنه يحرص على عدم تكرار إطلالاتها، لكي تظل دائمًا متميزة ومختلفة عن غيرها من الفنانات.

يذكر أن هذا المصفف هو صاحب فكرة تصفيفة شعرها الأفريقية التي ظهرت بها في كليبها الأخير، بالإضافة إلى عمل أكثر من لون في شعرها، ما جعلها تبدو أكثر جاذبية وجمالاً.

تعرفي معنا على إطلالات شعر ميريام المختلفة، وحدّدي منها الأجمل.

اترك تعليقاً