مشاهير

كيت هدسون تظهر مهاراتها في الغناء.. ما علاقته بحلق شعرها؟

كيت هدسون تظهر مهاراتها في الغناء.....

محتوى مدفوع

يبدو أن التمثيل ليس الموهبة الوحيدة للممثلة الأمريكية المرشحة لجائزة أوسكار، كيت هدسون، يبدو أنها تهوى الغناء أيضًا. هدسون البالغة من العمر 38 عامًا، استعرضت مهاراتها في الغناء بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي تؤدي أغنية Jealous للمغني البريطاني لابرينث. https://www.instagram.com/p/BXwz8R6nX2J/?hl=en&taken-by=laurielynnstark لم تكن تلك المرة الأولى التي تتباهي فيها هدسون بصوتها، ففي عام 2012 أطلت في عدة حلقات بالمسلسل التلفزيوني الأمريكي Glee، وقدمت أغنية Americano للمغنية الأمريكية ليدي جاجا، وكذلك أغنية Dance Again للنجمة جينيفر لوبيز. ولفتت هدسون الأنظار في الفيديو بحرصها على ارتداء قبعة، بعد أن أقدمت الأسبوع الماضي على حلق رأسها من أجل دور قادم،

يبدو أن التمثيل ليس الموهبة الوحيدة للممثلة الأمريكية المرشحة لجائزة أوسكار، كيت هدسون، يبدو أنها تهوى الغناء أيضًا.

هدسون البالغة من العمر 38 عامًا، استعرضت مهاراتها في الغناء بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي تؤدي أغنية Jealous للمغني البريطاني لابرينث.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتباهي فيها هدسون بصوتها، ففي عام 2012 أطلت في عدة حلقات بالمسلسل التلفزيوني الأمريكي Glee، وقدمت أغنية Americano للمغنية الأمريكية ليدي جاجا، وكذلك أغنية Dance Again للنجمة جينيفر لوبيز.

ولفتت هدسون الأنظار في الفيديو بحرصها على ارتداء قبعة، بعد أن أقدمت الأسبوع الماضي على حلق رأسها من أجل دور قادم، ويبدو أنها تغني في الفيديو تحضيرًا لهذا الدور أيضًا، علما بأن الدور القادم لكيت هو مشروع سري مع المغنية الأسترالية "سيا"، لاسيما أنها في وقت سابق من هذا الشهر نشرت صورة من بروفة رقص مع بطلة الكليبات الراقصة "مادي زيغلر"، خاصة أن "سيا" عرفت بأغنيتها الشهيرة Chandelier التي أدتها مع مادي زيغلر وقلدتها في الشعر والملابس.

اترك تعليقاً